وجه واين روني، النجم السابق لفريق مانشستر يونايتد، انتقادات حادة إلى لاعبي النادي بعد خسارة الأمس أمام آرسنال في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخسر مانشستر يونايتد بهدف دون رد أمام آرسنال، في الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي، على ملعب "الأولد ترافورد".

وقال روني في تصريحات نشرتها صحيفة "إندبندنت" الإنجليزية: "لقد قلت هذا قبل بضعة أسابيع، يحتاج اللاعبون إلى النظر إلى أنفسهم".

وأضاف: "عندما يتحدث المدرب خلال مقابلة ويتكلم عن عدم صحة المواقف، فهذه إهانة كبيرة، إذا رأيت مدربي يقول ذلك، فمن المستحيل أن أتجاهل هذا الأمر حتى نهاية الموسم".

اقرأ أيضًا.. تين هاج يدافع عن كاسيميرو بعد الخسارة أمام آرسنال ويشيد بلاعبي مانشستر يونايتد

وواصل: "أشعر أن بعض اللاعبين يحاولون فقط الوصول إلى نهاية الموسم، لذا أشعر به بهذه الطريقة، في النهاية، مهمته هي التأكد من أن اللاعبين في حالة سليمة".

وأردف: "بينما ننظر إلى الإصابات، يمكن لبعض اللاعبين اللعب، الأمر سهل، أمامك بطولة أوروبية قادمة، ونهائي كأس الاتحاد الإنجليزي".

واستمر: "من السهل على اللاعبين أن يبقوا خارج الملعب لفترة قصيرة ويعودوا للمشاركة في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي والاستعداد للبطولات الأوروبية".

وأكد: "لقد رأيت ذلك بنفسي على مر السنين، أعتقد فقط أن اللاعبين المصابين لا يمنحون أنفسهم أي رصيد (لدى الجماهير) في الوقت الحالي وسيتحمل المدرب كل المسؤولية من أجل ذلك".