أعلن مجلس إدارة نادي المقاولون العرب برئاسة محسن صلاح، تعيين مدرب الزمالك السابق مديراً فنياً بشكل رسمي لقياد الفريق خلفاً لـ محمد عودة.

وكان مجلس إدارة نادي المقاولون العرب وافق أمس الأحد، على الاستقالة المقدمة من قبل محمد عودة لعدم الاستمرار في قيادة الفريق خلال الفترة القادمة.

المقاولون العرب يحتل المركز السابع عشر (قبل الأخير) في ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز، هذا الموسم 2023-2024، برصيد 12 نقطة من 18 مباراة، فاز في مباراتين وتعادل في 6 وخسر 10 مواجهات.

واختار مجلس إدارة المقاولون العرب، معتمد جمال مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي على أن يتسلم مهمته بداية من اليوم.

وعقد رئيس نادي المقاولون العرب والمهندس محمد عادل فتحي المشرف العام على الكرة وعضو مجلس الإدارة جلسة مع معتمد جمال تم فيها الاتفاق على كل التفاصيل مؤكدين ثقة مجلس الإدارة في قدرته على تصحيح مسار الفريق.

ويضم الجهاز الفني بقيادة معتمد جمال، طلعت محرم مدربًا عامًا ومديرًا للتعاقدات وحسن الشامي مدربًا وطارق سليمان مدربًا لحراسة المرمى والدكتور أيمن زين طبيبا للفريق.

وأكد محمد عادل فتحي أن معتمد جمال ليس غريبًا على الفريق ويمتلك خبرات كبيرة ومجلس الإدارة يثق في قدرته على قيادة الفريق لتحقيق نتائج إيجابية.

ومن المقرر أن يعقد معتمد جمال عدد من الاجتماعات مع الجهاز المعاون واللاعبين بحضور محمد عادل فتحي لمناقشة عدد من الملفات.

وكان معتمد جمال مديراً فنياً لنادي الزمالك بشكل مؤقت بعد رحيل الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو لحين التعاقد مع البرتغالي جوزيه جوميز.