تحدث إبراهيم نورالدين الحكم الدولي، عن الحملات الموجهة ضده بعد إدارته مباراة القمة بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، موضحاً حقيقة ما يتردد بشأن رفض القلعة الحمراء لقرار لجنة التحكيم لاختيارة حكماً للمواجهة.

واستطاع الزمالك الفوز على الأهلي بنتيجة 2-1 في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الدوري المصري، على استاد القاهرة الدولي.

وقال إبراهيم نور الدين في تصريحات عبر قناة "دي إم سي": "عندما أتحدث بصراحة الناس تنزعج، أنا بالنسبة للإعلام مادة، حكم مباراة القمة بالتأكيد مادة، يوجد حملة موجهة، وضغوط من الجماهير، وكلامي بعيدًا عن مجالس إدارات الأندية والأجهزة الفنية واللاعبين".

طالع أيضاً.. هشام يكن: الزمالك افتقد ميزة مهمة امتلكها أمام الأهلي. والجزيري أهدر 3 أهداف ضد دريمز

وأضاف: "لكن مجموعة من الحكام السابقين تربطهم علاقة جيدة ببعض الإعلاميين، يوجهون الرأي العام ضدي، المباريات الكبيرة تكون جزء من تاريخ أي حكم، هم يستكثرون ذلك على زميلهم، الحكم الذي ليس لديه ثقة في نفسه أو لديه مشكلة نفسية من نجاح زميله، ويبدأ قبل أن تخوض اختبار في مباراة كبيرة يسلط الرأي العام ضدك لكي تكون هناك سكينتين تنتظرك لذبحك".

كيف رأيت اعتراض الأهلي عليك قبل مباراة القمة؟ أتم قائلاً: "النادي الأهلي محترم ومؤسسة تحكمها لوائح واصول، وعندما يريدون الاعتراض علي سيكون من خلال بيان رسمي في اتحاد الكرة، ما حدث خرج من صفحات التواصل الاجتماعي ومن بعض الإعلاميين حسب أرائهم الشخصية، لكن لو كان يوجد اعتراض علي كان سيكون من خلال بيان رسمي".