أكد بدر رجب المدير الفني لقطاع الناشئين بالنادي الأهلي، أن المارد الأحمر هو صاحب لقب بطولة دوري الجمهورية مواليد 2003، مشيرًا إلى أن الفريق ليس طرفًا في أزمة إنبي والمصري، كما كشف عن انتشار مشكلة تزوير أعمار اللاعبين.

وشهدت مباراة الأهلي وإنبي، التي أقيمت أمس الأحد، ضمن منافسات بطولة الجمهورية مواليد 2003، احتفالاً من الفريقين بالفوز بالدوري عقب نهاية المباراة، حيث تساوى الفريقان في عدد النقاط، لكن وفقاً للائحة الأهلي هو بطل المسابقة لفارق الأهداف لصالحه.

وعلى الجانب الآخر، يرى مسؤولو إنبي أنهم أبطال الدوري، وكشفوا عن التقدم باحتجاح قبل مباراة اليوم مع الأهلي، لاحتساب نقاط مواجهة المصري لصالحهم، بسبب مشاركة لاعب من مواليد 1997 في اللقاء، حسبما أكدوا.

طالع | اتحاد الكرة يحسم الجدل بشأن بطل دوري الجمهورية بين الأهلي وإنبي بعد احتفال الفريقين باللقب

وقال رجب خلال تصريحات عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع على قناة أون تايم سبورتس": "نحن لسنا طرفًا فيما حدث اليوم، لأننا نعرف قبل اللقاء أننا أبطال المسابقة".

وأضاف: "نحن لم نخسر البطولة، نحن الأبطال وهذا لن يُضيف للأهلي لكننا نبحث عن حقوقنا ونحن نُدافع عن اللاعبين وشعار نادينا".

وتابع: "بعد مباراة اليوم لاعبو الأهلي كانوا غير سعداء لأنهم خسروا المباراة، لكن نعلم أننا أبطال البطولة، واحتفلوا بعد ذلك بالتتويج، نحن لسنا طرفًا في أزمة إنبي، وإذا كانت توجد مشكلة كان قد تم إبلاغنا قبل اللقاء".

وواصل: "موضوع التزوير هذا منتشر جدًا في الدوري، لكن الأهلي لا يملك أي لاعب مزور في قطاع الناشئين، بينما يوجد 3 منتخبات بأعمار سنية مختلفة لعبوا في بطولات إفريقيا وعادوا بسبب مشكلة التزوير وليس من بينهم اي لاعب من الأهلي".

وأكمل: "أين العدالة ونحن لعبنا مباراتي إنبي على ملعبهم؟، نحن لسنا طرفًا في مسألة أن هناك لاعبًا مزورًا في النادي المصري، التزوير موجود بالفعل وهناك لاعبون سنعلن عنهم بعد ذلك بأنهم مزورون".

وأتم: "نحن نبني بطل راعي بطولة من صغره وشخصية تفيد الفريق الأول، على الأندية التي تشارك في البطولة أن تُفكر في إفادة المنتخب وليس الحصول على بطولة مزيفة، لأن هناك لاعبين مُسننين كثيرين".

وانتهت مباراة الأهلي وإنبي بفوز الفريق البترولي بنتيجة 4-3 ليصل إلى النقطة 62 متساوياً مع المارد الأحمر في نفس عدد النقاط وفي المواجهات.