يرى رولاني موكوينا، المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي صن داونز الجنوب إفريقي، أن الحظ كان سببًا في الخسارة من الترجي التونسي.

وخسر صن داونز بهدف نظيف خلال ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب رادس، مساء السبت، في مباراة سيطر فيها الفريق الجنوب إفريقي ولكن لم يتمكن من التسجيل.

وقال موكوينا في تصريحات لموقع "iDiski Times" الجنوب إفريقي: "لست مقتنعًا بفوز الترجي وتفوقه علينا تكتيكيًا، أعتقد أننا كنا غير محظوظين في هذه المباراة".

طالع أيضًا.. مدرب صن داونز: انظروا إلى ترتيب الأهلي في الدوري وستعلمون أننا فريق جدير بالاحترام

وأضاف: "لقد صنعنا الفرص الأكثر، كنا الأخطر على مرماهم، لم يخلق الترجي فرصًا حقيقية على مرمى فريقنا، ولكنهم كانوا يدافعون بشكل مبالغ فيه".

وأكمل: "في كرة القدم هناك شيئين مهمين للغاية، الأول هو كم عدد الفرص التي يمكنك خلقها، ومن الذي صنع أكبر عدد من الفرص، هذا هو السؤال الذي يجب على الجميع أن يجيب عليه".

وواصل: "ربما يكون لدي منظور مختلف للطريقة التي أحلل بها كرة القدم، عندما تدافع، لا يجب أن تتنازل عن الفرص، هذه هي الطريقة التي تدافع بها".

ورد على صحفي تونسي تحدث عن تفوق الترجي: "كم مرة رأيتم الترجي يركن الحافلة في ملعبه أمام المرمى، هل أنتم سعداء لمشاهدة أحد أكبر الأندية في تونس يلعب بهذا الشكل في ملعبه؟".

واختتم: "عليّ أن أدافع عن فريقي، أنا لا أتفق مع الذين يقولون بأن الترجي تفوق علينا، أنا آسف، لقد وقفوا ينتظرون صن داونز طوال المباراة، هددنا مرماهم لكننا لم نسجل، وفي النهاية كنا الأفضل".