علّق لياندرو تروسارد، لاعب فريق آرسنال، على فوزهم الثمين في مباراة اليوم أمام ولفرهامبتون في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري، حيث فاز آرسنال بهدفين دون رد، ليتصدر البطولة مؤقتًا (لمطالعة التفاصيل من هنا).

يأتي فوز آرسنال بعد هزيمته في الجولة الماضية أمام أستون فيلا بثنائية، وخروجه من دوري أبطال أوروبا على يد بايرن ميونخ من ربع النهائي.

وقال تروسارد في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "أعتقد أن أداءنا كان مثيرًا للإعجاب، لقد لعبنا بشكل جيد حقًا وكانت لدينا سيطرة معظم الوقت".

وأضاف: "إنهم فريق جيد بالطبع وحاولوا إيذاءنا في الهجمات المرتدة لكننا نجحنا في التعامل مع الأمر بشكل جيد، كان بإمكاننا تسجيل المزيد لكننا سعداء بحافظنا على نظافة شباكنا".

وعن الهدف الذي سجله، قال: "كان علي أن أتعامل مع الأمر بسرعة كبيرة لذا ذهبت بإصبع قدمي تجاه الكرة، حاولت تسديدها على المرمى وسارت بشكل جيد للغاية، أنا سعيد بالتسجيل، كنا بحاجة إلى ذلك حقًا".

وفيما يتعلق بالتعافي بعد هزيمتين متتاليتين، قال: "أردنا الرد لأنفسنا، لقد حققنا فوزًا رائعًا قبل الأسبوع الماضي وخضنا مباراتين صعبتين".

واختتم: "رد الفعل كان رائعًا اليوم، كل ما يمكننا فعله هو الفوز بمبارياتنا والتركيز على أنفسنا".