يرى أسطورة برشلونة، ريفالدو، أن النادي الكتالوني بحاجة إلى التعاقد مع جوزيه مورينيو لخلافة تشافي هيرنانديز المدير الفني الحالي للفريق، في الموسم المقبل.

تشافي أكد رحيله عن برشلونة بنهاية الموسم الجاري، وذلك في وقت سابق من هذا الموسم، قبل أن ينتهي عقده بموسم مع النادي الكتالوني.

وارتبط برشلونة بالعديد من المدربين لخلافة تشافي، قبل أن يقترح ريفالدو اسمًا لم يرتبط بالنادي الكتالوني من قبل.

وقال ريفالدو في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "لا أتوقع قدوم جوارديولا، على الأقل الآن، أعتقد أن الفرصة الواقعية الوحيدة ستكون عندما يريد العودة والاستمتاع بالحياة العائلية بشكل أكبر".

طالع أيضًا.. كريستنسن يوضح حقيقة رحيله عن برشلونة في نهاية الموسم

وأضاف: "جوارديولا في حالة جيدة في إنجلترا ويستمتع بالوضع الحالي مع مانشستر سيتي، وأعتقد أن عودته ستعتمد أيضًا على الوضع المالي لـ برشلونة".

وأكمل: "هناك العديد من المشجعين الذين لا يوافقون على اللاعبين أو المدربين الذين لعبوا أو دربوا فريقًا منافسًا، ولكن جوزيه مورينيو كان بالفعل في برشلونة من قبل وهو شخص عظيم، حدته وخلافاته مع جماهيره يمكن أن يكون مصدر قلق في البداية، لكنه جائع للفوز بعد الفترة الماضية".

مورينيو كان في الجهاز الفني ومترجم مع بوبي روبسون ولويس فان جال من قبل في برشلونة، وخلال السنوات الأخيرة الماضية انحدرت مسيرة مورينيو بعدما تولى قيادة توتنهام وروما، ولم يحقق نتائج جيدة معهما، رغم فوزه بكأس دوري المؤتمرات مع الجيالوروسي.

وواصل ريفالدو: "مع الأخذ في الاعتبار أنه ليس لديه نادي والوضع في برشلونة، في رأيي، من الأسهل عليه الآن الوصول إلى الفريق مقارنة بجوارديولا، وأعتقد أنه سيكون الأمر رائعًا إذا حدث".

 واختتم: "هناك بعض المشجعين لا يريدون سماع اسمه، ولكنه سيقوم بعمل رائع مع برشلونة، إنه يعرف الفريق والدوري الإسباني ويتمتع بخبرة كبيرة جدًا في التعامل مع المواقف الصعبة".