يلتقي فريق الهلال السعودي مع نظيره العين الإماراتي، مساء اليوم الأربعاء، في المباراة التي تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة دوري أبطال آسيا.

ويستضيف نادي العين الإماراتي فريق الهلال، على ملعبه، في إطار ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا للموسم الحالي 2023-2024.

وكان من المقرر أن تقام مباراة الهلال مع العين مساء أمس الثلاثاء إلا أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قرر تأجيل اللقاء بسبب سوء الأحوال الجوية في الإمارات.

الهلال كان قد تأهل إلى دور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا بعد الفوز على اتحاد جدة بنتيجة 4-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بدور ربع النهائي.

وعلى الجانب الآخر، صعد فريق العين على حساب النصر السعودي بالفوز عليه بركلات الترجيح 3-1 عقب انتهاء مباراتي الذهاب والإياب بالتعادل 4-4 في دور الـ 8.

والفائز من مباراة الهلال السعودي والعين الإماراتي يلاقي الفائز من لقاء أولسان هيونداي الكوري الجنوبي ويوكوهاما الياباني في المباراة النهائية لـ دوري أبطال آسيا.

موعد مباراة الهلال والعين اليوم في دوري أبطال آسيا

تقام مباراة الهلال والعين، اليوم الأربعاء 17 أبريل 2024، في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة، 7 بتوقيت السعودية، 8 بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا

تنقل مباراة الهلال والعين، على قناة " beIN SPORTS AFC 1" وقناة الكاس HD9 وقناة SSC HD1.

معلقو مباراة الهلال والعين في دوري أبطال آسيا

قناة بي إن سبورت - عصام الشوالي.

قناة الكأس القطرية - أحمد الطيب.

قناة SSC - فهد العتيبي ومحمد حسين.

ويمكنكم مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة عبر مركز المباريات من هنا