أعرب لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، عثمان ديمبلي، عن سعادته عقب الفوز على برشلونة في المباراة التي جمعت بين الفريقين في منافسات دوري أبطال أوروبا.

وخسر برشلونة أمام نظيره باريس سان جيرمان بنتيجة 4/1، في إطار منافسات إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، على ملعب مونتجويك، اليوم الثلاثاء.

وبهذا الفوز، تأهل باريس سان جيرمان إلى منافسات الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، ليضرب موعداً مع فريق بوروسيا دورتموند الألماني.

اقرأ ايضاً.. رجل مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

وقال عثمان ديمبلي في تصريحات لشبكة "+Canal": "الفريق لم يستسلم حتى بعد استقبالنا الهدف الأول، كان العمل مضاعفا، لم نستسلم كنا مؤمنين بقدرتنا على تغيير الأمور لصالحنا".

وأضاف ديمبلي: "بذلنا عملا وجهدا كبيرا، كذلك المدرب وطاقمه بذلوا جهدا كبيرا من حيث التكتيكات والعمل الفني، أتفهم سبب اطلاق صافرات الاستهجان، لا شيء شخصي، هذه هي الحياة".

وأشار ديمبلي: "برشلونة نادي عظيم وأنا أحب هذا النادي، لكنني سعيد في باريس".

وبين قائلاً: "الجميع عمل بشكل استثنائي الليلة، فعلنا الأهم والهدف الليلة وهو التأهل، لقد رأيت ما حدث بالمباراة الأخرى، علمت أننا سنواجه بوروسيا دورتموند ناديي الأسبق".

وأكد ديمبلي : "اليوم متحفز أكثر بسبب كونها مباراة ربع نهائي بغض النظر عن الخصم، فوزنا اليوم جاء بعد عمل جماعي، رغم أدائي لم أكن استثنائيا حتى مع الهدف والتسبب بركلة جزاء".