شن سمير كمونة، لاعب الأهلي السابق، هجومًا على ثنائي المارد الأحمر بسبب أخطائهما خلال مباراة القمة أمام الزمالك التي أقيمت أمس الإثنين، وانتهت بفوز الفارس الأبيض بهدفين مُقابل هدف.

وشهدت المباراة صراعًا قويًا بين الفريقين، حسمه الزمالك بهدفين من سيف الدين الجزيري، في المقابل، سجل للأهلي البديل أحمد عبد القادر.

أهداف مباراة الأهلي والزمالك في الدوري

وقال كمونة في تصريحات عبر قناة "إم بي سي مصر": "الأهلي كان بعيدًا على المستوى الهجومي والانتشار، الزمالك كان له الأفضلية في ظل وجود عبد الله السعيد وناصر ماهر وأحمد حمدي، وبدأوا يصنعون شيئا جماليا وأداء هجوميا لم نره من سنين في الأبيض".

طالع أيضًا | ميدو يسخر من مشجعي الأهلي ويوضح سبب فوز الزمالك ويصف كولر بـ "المغرور"

وتابع: "ناصر ماهر استحوذ على الكرة ومررها للجزيري من بين المدافعين عبد المنعم ورامي ربيعة، والمهاجم التونسي (ضحك عليهم) وتحرك خلفهم واستطاع التسجيل".

وأضاف: "أنا أحمل كولر المسؤولية، التشكيل الأساسي الذي من المفروض أن يبدأ به لعب به في الشوط الثاني، كان يجب أن يبدأ بـ وسام أبو علي وعبد القادر وكهربا".

وأردف: "الأهلي لم تكن له فرص كثيرة أمام الزمالك، لكن لو كان بدأ بالتشكيل الصحيح كان سيتقدم والأبيض هو من كان سيبحث عن التعادل".

واختتم: "رامي ربيعة ومحمد عبد المنعم يقعان في أخطاء متكررة سواء مع الأهلي أو المنتخب، الجزيري استغلهما في الأهداف، ذكاء من المهاجم التونسي وعدم تفاهم بين الثنائي، وأنصحهما بألا يكونا متقاربين في الملعب، الأهلي يفتقد ياسر إبراهيم وعندما يعود سيتغير أداء دفاع المارد الأحمر".