وجه محمد عواد حارس مرمى فريق الكرة الأول بنادي الزمالك التهنئة لجماهير القلعة البيضاء ومجلس الإدارة واللاعبين بعد الفوز على الأهلي.

وحقق الزمالك فوزًا صعبًا على الأهلي في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة من عمر الدوري المصري الممتاز "النيل" بهدفين مقابل هدف.

وقال عواد في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "نلعب تحت ضغوط منذ فترة، ومباراة اليوم ستصنع الفارق معنا معنويًا في الفترة القادمة".

فيديو | جوميز: فوز الزمالك على الأهلي بـ6 نقاط.. وكنا نظن أن هدفًا واحدًا يكفي

وأضاف: "مباراة القمة يكون بها ضغوطات كبيرة، وبعد الهدف الأول تعرضنا للضغط، وكنا نتحدث مع بعض أن الأهلي في فترات معينة يضغط بقوة واللاعبون تعلموا الدرس".

وتابع: "الأهلي أجرى تغييرات صنعت الفارق معهم هجوميًا وسيطروا على معظم الشوط الثاني، وكل اللاعبين كانوا في حالة تركيز وتماسكنا بعد الهدف الثاني والمباراة سارت كما نريد وفي النهاية حصلنا على ما نريده وهو الثلاث نقاط".

واستكمل: "جميع لاعبي الزمالك رجال وعلى قدر المسؤولية، أيًا كان من بدأ المباراة أو من شارك بديلًا الكل على قدر المسؤولية، لم يُقصر أحد، والفترة القادمة سنلعب مباريات مضغوطة، فريق الزمالك يضم الآن مجموعة جيدة".

رضا البلتاجي: تقنية الفار أنقذت إبراهيم نور الدين في مباراة الأهلي والزمالك

وأتم: "أشكر جمهور الزمالك، لاعبو الزمالك يحسدونني على دعم الجماهير الكبير لي في الأوقات الصعبة وأعدهم أن الفترة القادمة سيكون كل تركيزي مع الفريق، ونعدهم بأن بطولة الكونفدرالية ستكون هديتنا لهم على فترة صبرهم الماضية".

ويستعد الزمالك لمواجهة دريمز الغاني في ذهاب الدور نصف النهائي ببطولة الكونفدرالية.

تصريحات محمد عواد