تحدث كبير صحفيي شبكة "بي بي سي" العالمية عن مستقبل نجم فريق ليفربول، محمد صلاح، وإمكانية رحيله نهاية الموسم الحالي، وسط اهتمام الدوري السعودي.

ومن المعروف أن العقد الحالي للاعب المصري مع ليفربول، سينتهي في صيف 2025.

وسبق أن ارتبط محمد صلاح بخطوة الرحيل عن صفوف ليفربول، الصيف الماضي، حيث رغب اتحاد جدة السعودي في الحصول على خدماته بمقتضى صفقة باهظة.

ولكن تلك الخطوة لم تتم، ورغم ذلك، فإن التكهنات حول مستقبل محمد صلاح عادت من جديد وسط تقارير تشير إلى تمسك الدوري السعودي بضمه الصيف المقبل.

وسُئل كبير صحفيي شبكة "بي بي سي" العالمية، الأيرلندي فيل ماكنولتي، عن مستقبل محمد صلاح وما إذا كان الوقت مناسبًا لـ ليفربول من أجل بيع صاحب الـ31 عامًا، وسط تراجع مستواه قليلًا هذا الموسم.

ورد ماكنولتي قائلًا: "سؤال مثير للاهتمام حقًا وقد سمعت بالفعل بعض مشجعي ليفربول يتحدثون عنه".

اقرأ أيضًا.. تقييم محمد صلاح في مباراة ليفربول وكريستال بالاس بالدوري الإنجليزي

وأضاف: "يُعد محمد صلاح أحد أفضل اللاعبين في تاريخ ليفربول، حيث يتميز بثباته المذهل وتسجيله للأهداف، مجرد التفكير في بيعه سيكون له تداعيات كبرى".

وواصل: "مع ذلك، هو سيبلغ 32 عامًا في يونيو المقبل، وإذا تلقى ليفربول عرضًا ضخمًا (وبالطبع إذا أراد صلاح إجراء التغيير مع موافقته على الشروط الشخصية المعروضة)، فيمكنك رؤية ليفربول يفكر في ذلك مع اقتراب انتهاء عقده".

وأردف: "قد يكون الأمر منطقيًا من الناحية المالية، لكن النصف الآخر من هذه المعادلة هو كيف يمكن لـ ليفربول، الذي سيجلب أيضًا مدربًا جديدًا، أن يحل محل شخص كان نجمًا بالنسبة لهم؟".

واختتم: "لن يتم اتخاذ هذا القرار باستخفاف لأنه لا يزال لاعبًا رائعًا، حتى لو لم يكن في أفضل حالاته منذ عودته من إصابة في أوتار الركبة".

وعانى محمد صلاح من إصابة في أوتار الركبة خلال مشاركته مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا، في شهر يناير الماضي.

وسجل محمد صلاح 23 هدفًا وصنع 13 في مختلف المسابقات هذا الموسم.