كشف هاري ريدناب المدير الفني السابق لفريق توتنهام الإنجليزي، حقيقة وصول عروض من الأهلي والزمالك لتولي القيادة الفنية لهما خلال الفترة الماضية.

وأوضح ريدناب خلال تصريحات عبر برنامج "كورة كل يوم" المذاع على قناة "الحياة": "نعم بالطبع، لقد حصلت على بعض العروض وتحدثت مع كلا الناديين وكان لديهما مشاريع جيدة".

وأضاف: "عرضوا علي الكثير من المرات، الذهاب إلى مصر خبرة عظيمة لأي مدرب، وأتمنى زيارة مصر مجدداً، لرؤية بعض المناظر الرائعة".

طالع | موعد والقناة الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك اليوم في الدوري المصري.. والمعلقين

وتطرق للحديث عن محمد صلاح قائد منتخب مصر والمحترف في صفوف ليفريول: "أعرف محمد صلاح وأتابعه، هو من أعظم اللاعبين وله ثقل كبير، وأتابع الكرة المصرية منذ زمن بعيد وقد زرت مصر في العديد من المرات".

وواصل: "هناك منافسة كبيرة في الدوري الإنجليزي، ليفربول خسر أمام كريستال بالاس كانت صدمة كبيرة وأيضًا خسارة أرسنال، وأعتقد مانشستر سيتي سوف يحصل على لقب الدوري الإنجليزي".

وبسؤاله هل ترى محمد صلاح يستمر مع ليفربول أم يرحل للدوري السعودي، قال: "أود أن أراه مع ليفربول لأننا نحبه جدًا ولديه الكثير من المحبين والمشجعين في إنجلترا، من الصعب للغاية أن يرفض هذه العقود المالية الكبيرة ولكن أتمنى أن يستمر مع الريدز ولكن هو له حرية القرار".

وأتم: "الوقت الحالي حياتي مشغولة بأشياء أخرى، أود أن أستمتع بحياتي، أحب إدارة وتدريب الفرق ولكن لا أرغب في الحصول على عرض تدريب جديد".