كشف العميد محمود القاضي مسؤول تأمين مباراة الأهلي والزمالك، عن تفاصيل حضور الجماهير والمحظورات في قمة بطولة الدوري المصري الممتاز "النيل".

المباراة من المقرر إقامتها في السابعة من مساء غدًا الاثنين، على ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من عمر الدوري.

وقال القاضي في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "أون تايم سبورتس": "المباراة في تمام السابعة، بداية فتح الأبواب من الساعة 3 عصرًا، عدد الجماهير 20 ألف مُشجع مناصفة بين الفريقين".

مران الأهلي | كولر يحاضر اللاعبين استعداداً لمباراة الزمالك في قمة الدوري

وأضاف: "مخصص لجماهير الزمالك مدرجات الدرجة الثالثة يمين وسيدخلون من بوابة طريق النصر، ومخصص لهم الدرجة الأولى يمين من باب آل رشدان".

وتابع: "أما بالنسبة لجماهير الأهلي مخصص لهم مدرج الدرجة الثالثة شمال وسيدخلون من بوابة صلاح سالم، والدرجة الأولى من بوابة آل رشدان".

واستكمل: "الشركة الإفريقية مستعدة لاستقبال الجماهير الساعة 3 عصرًا، وسيتم تحديد دخول آلات التشجيع مع جهات مختصة أخرى، ولكن إن شاء الله المباراة يسودها الروح الرياضية ولا شيء يُعكر صفو اللقاء".

وتابع: "هناك قائمة محظورات، غير مُصرح بدخول الألعاب النارية والليزر، وكذلك أي معلبات معدنية أو زجاجية يمكن أن تسبب ضررًا، بالنسبة لمواد حفظ الطاقة (الباور بانك) ممنوعة، وغير مُصرح بدخول أي شعارات سوى أعلام الفريقين.