يواجه محمد الشيبي، لاعب نادي بيراميدز، خطر الإيقاف بعد استدعائه رسميًا من قبل مسؤولي الاتحاد المصري لكرة القدم للتحقيق أمام لجنة الانضباط، وذلك في الواحدة ظهر غد الإثنين، بمقر الجبلاية، وذلك بسبب الشكوى المقدمة ضده من قبل الأهلي.

وعلم "بطولات" من مصادر موثوقة أن اتحاد الكرة أرسل استدعاءً رسميًا للشيبي للخضوع للتحقيق في الشكوى التي قدمها ضده الأهلي، وذلك بعد لجوئه إلى المحاكم المدنية بعد اعتداء حسين الشحات لاعب المارد الأحمر عليه عقب مباراة الفريقين.

ولكن فاجأ محامي الشيبي الجميع بإرسال خطاب رسمي لاتحاد الكرة ولجنة الانضباط، يُعرب فيه عن استغرابه من موعد استدعاء اللاعب للتحقيق، مُشيرًا إلى أن موعد التحقيق يتزامن مع سفر محمد الشيبي مع فريقه إلى مدينة الإسكندرية لخوض مباراة المقاولون العرب في الدوري المصري الممتاز.

طالع أيضًا | ميدو: قرار المسابقات سبب دعوى الشيبي ضد الشحات.. وجمال علام يورط العاملين معه

وأكد محامي الشيبي في خطابه أن اللاعب سيكون في هذا التوقيت بمعسكر فريقه وفي طريقه إلى استاد الجبل الأخضر لخوض المباراة، وأن ذلك يُعطل استعداده للمباراة ويهدد مشاركته بها.

ومن المقرر أن يلتقي بيراميدز مع المقاولون العرب في الرابعة عصر غد الإثنين، على ملعب "الجبل الأخضر، في اللقاء المؤجل من الجولة العاشرة من عمر المسابقة المحلية.