علق محمد أبو تريكة، أسطورة كرة القدم المصرية والمحلل الفني بشبكة قنوات "بي إن سبورتس"، على خسارة ليفربول من أتالانتا في الدوري الأوروبي.

ليفربول خسر على ملعبه أنفيلد يوم الخميس الماضي أمام أتالانتا بثلاثية نظيفة في ذهاب دور الثمانية من بطولة الدوري الأوروبي، قبل مواجهة بيرجامو بالإياب الخميس المقبل.

ويواجه ليفربول حاليًا نظيره كريستال بالاس، ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز، في ظل المنافسة الشرسة على اللقب مع مانشستر سيتي وآرسنال.

طالع أيضًا | ليس محمد صلاح.. كلوب يختار اللاعب الأكثر لياقة في ليفربول

وقال أبو تريكة خلال تواجده في أستوديو مباراة ليفربول وكريستال بالاس: "خسارة ليفربول من أتالانتا كانت 3 مع الرأفة، ومباراة للنسيان لـ ليفربول".

وأضاف: "يجب أن يستغل كلوب هذا الإخفاق في الدوري، لأنه خرج من أوروبا بنسبة كبيرة، هناك فرصة بالتأكيد، لكن من الصعب أن يقوم بـ ريمونتادا أمام أتالانتا في ملعبه".

وأضاف: "هناك 7 مباريات لـ ليفربول، إذا أراد يورجن كلوب رد فعل قوي على الخسارة من أتالانتا، عليه أن يجلب الـ21 نقطة في المباريات المتبقية بالدوري الإنجليزي".

وواصل: "يورجن كلوب يريد الخروج من ليفربول بطريقة أفضل، يريد نقل الفريق إلى مرحلة أفضل، أن يكون بطل الدوري، ويجعل المهمة أسهل لمن يأتي بعده".

وعن المنافسة بين الثلاثي ليفربول وآرسنال ومانشستر سيتي، علق نجم الأهلي الأسبق: "آرسنال يمتلك المباريات الأصعب مقارنة بـ مانشستر سيتي وليفربول، ولكن نحن في مرحلة إذا فرّط أي منهم في نقطة، عليه أن ينسى التتويج بالدوري".

واختتم: "أرتيتا يجب أن يقوم بالمداورة بسبب المشاركة في دوري أبطال أوروبا، ومانشستر سيتي معتاد على مثل هذه المباريات كل موسم، وليفربول يحتاج إلى رد فعل قوي".

تصريحات أبو تريكة عن ليفربول ويورجن كلوب