وجه مجدي عبد الغني، لاعب الأهلي السابق والإعلامي الحالي، رسالة قوية لـ عامر حسين عضو اتحاد الكرة ورابطة الأندية ورئيس لجنة المسابقات، بسبب مؤجلات الدوري المصري المستمرة وعدم ظهوره في الإعلام لتوضيح الأسباب للرأي العام.

وقال عبد الغني في تصريحات عبر برنامجه "ملعب الشمس"، على قناة "الشمس": "لا نعرف كيف تُدار لجنة المسابقات، لماذا يتم تأجيل مباريات كثيرة ولا أحد يُخبرنا عن السبب وكأنه سر حربي، مع العلم أن هذا الأمر طبيعي أن يفهم الجميع كيف تسير المركب".

وتابع: "لن نترك هذا الأمر حتى نرى إلى أين سنصل، من بداية الموسم قيل إن الدوري سينتهي 30 يونيو، الآن الدوري لن ينتهي حتى في شهر 9، لأن ما يحدث سمك لبن تمر هندي، أنا لا أعرف هل اتحاد الكرة هو المسؤول أم رابطة الأندية".

طالع أيضًا | مجدي عبد الغني يوضح ماذا قال حسام حسن بشأن أزمته مع محمد صلاح

وأضاف: "عامر حسين الموضوع كله في يده، وهو لا يريد أن يُخبر الناس بما يحدث وكيف يحدث، هل إدارته للجنة بفكر قديم يُريد التجديد؟ لا أعرف، ولا نعرف كيف نصل له لكي نحصل منه على معلومات، لماذا تتعبنا وتتعب المشاهد، نريد أن نعرف ماذا يحدث".

واختتم: "يجب أن تواجه الناس في مؤتمر صحفي، أنت تتولى مسؤولية أصعب لجنة في اتحاد كرة القدم في ظل هذه التأجيلات، ولا يصح ألا نراك إطلاقًا، لو أنت تترفع عن الظهور في الإعلام اترك منصبك".