تحدث محمد صلاح مدرب فريق الزمالك السابق، عن المباراة القادمة أمام الأهلي، المقرر لها الإثنين المقبل، وذلك ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الزمالك، على أرضية استاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة العاشرة من عمر المسابقة الأكبر محليًا.

وقال محمد صلاح في تصريحات عبر قناة "صدى البلد": "لقاء القمة بين قطبي الكرة في مصر، المفترض أن تكون مواجهة جيدة، لكن لا توجد أي معطيات للفريقين، لم يعطونا أي مردود، بلغة الكرة، الزمالك (فايق) لكن هذا ليس مقياسًا، لأن الفريق فرط في مباراة الكأس ولم تكن لديه الرغبة القوية للفوز".

طالع أيضًا.. حكم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري

وأضاف: "تشكيل الزمالك في المباراة الأخيرة يدل على أن الفريق يمتلك شخصية، وأعتقد أن محمد شحاتة سيبدأ لقاء القمة، صعوبة المباراة ستكمن في الثنائيات، ولن نجد فنيات كثيرة كما يتوقع البعض إلا عندما يتم فتح الملعب".

وأفاد: "من يريد أن يفوز بالمباراة عليه أن يمتلك حارسًا موفقًا ووسط ملعب جيد".

وأردف: "أنا مع أن محمد عواد يبدأ أساسيًا، وضد فكرة التدوير مع محمد صبحي، ووسط الملعب سيفرق مع الفريقين، مروان عطية إذا لم يلعب مع الأهلي سيتأثر الفريق الأحمر".

وقدم نصيحة لـ جوميز، قائلًا: "لا تؤلف في التشكيل، أتمنى عدم حدوث ذلك، ولو هو من مؤيدي بأن من يكسب بهم يلعب بهم مرة أخرى فعليه فعل ذلك، وأرى أن يدفع بـ سامسون أكينولا في أكثر من مباراة لكي يتم الحكم الصحيح عليه".

وأتم: "أحمد فتوح من اللاعبين الذين يُحبون لعب مباريات القمة".