أدلى أوليفر جلاسنر، المدير الفني لفريق كريستال بالاس، بتصريحات قبل مباراة الأحد المرتقبة ضد ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويلتقي الفريقان في إطار منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري على ملعب "الأنفيلد".

وقال جلاسنر في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: "كل فريق، بكل تأكيد يمتلك نقاط قوته، ليفربول لديه الكثير من نقاط القوة، ولكن أيضًا لديه نقاط ضعف، حيث يمكنك العثور على مساحة في مناطقهم، وخلق الفرص وتسجيل الأهداف".

وأضاف: "في بعض الأحيان ليس من السهل العثور على هذه المساحة والحصول على الكرة هناك، لأنهم لا يعطونك الوقت أبدًا".

وواصل: "لذلك عندما ترى أهداف الأمس (مباراة ليفربول وأتالانتا)، فقدوا كرتين ثم هجمة مرتدة رائعة، وهدف بدأ من رمية تماس، ولم يكن لدى أحد أكثر من ثلاث لمسات".

اقرأ أيضًا.. مارتن دي رون يسخر من نجم ليفربول بعد ثلاثية أتالانتا في الدوري الأوروبي

وأردف: "كل شيء يجب أن يكون مثاليًا، وبعد ذلك، من الممكن تسجيل الأهداف ضدهم، لقد خسروا في مباراة الأمس، ثم تسأل (هل هذا جيد أم سيئ بالنسبة لك؟)".

واستمر: "لذا إذا فازوا أمس، دعنا نقول 3-0، كان سيكون لديهم الكثير من الثقة، ستتسائل (هل هذا جيد أم سيئ؟)، لأنه ليس عليهم الآن الاهتمام بالمباراة التالية لأنهم تأهلوا بالفعل".

وأكد: "هناك دائمًا جوانب إيجابية وسلبية، لقد شاهدت المباراة فقط لأجد شيئًا يساعدنا على الفوز في الأنفيلد، لذلك لم يكن ما رأيته جديدًا تمامًا".

وأوضح: "لكن هذا لا يعني أنه نظرًا لأن أتالانتا فعل ذلك بالأمس، فإننا سنفعل ذلك في مباراتنا المقبلة، لقد حاول 3 فرق في العام الماضي فعل ذلك، ولم يتمكن أحد من فعل ذلك والفوز هناك ولكننا سنحاول".

وفيما يتعلق برحيل المدرب يورجن كلوب، أجاب: "أعتقد أنه كان مصدر إلهام للعديد من المدربين الناطقين بالألمانية لأنه في الوقت الذي كان يؤدي فيه بشكل جيد مع بوروسيا دورتموند، ربما كان لديه أسلوب جديد في اللعب، عدواني للغاية، وشديد للغاية، لقد روج أن الهجمات المرتدة هي الأفضل، رقم 10، لذلك كان هذا جديدًا في ذلك الوقت".

واستطرد: "كان هذا في نهاية مسيرتي كلاعب، لذلك كان لأسلوبه في اللعب تأثير كبير على رؤيتي للعبة، ولا يزال الأمر كذلك، بسبب الطريقة التي يلعبون بها بهذه القوة، خاصة هذا الموسم".

واختتم: "أعتقد أنهم عانوا قليلاً الموسم الماضي لأنهم لم يكن لديهم هذه القوة وهذه الطاقة في المباريات، ولكن مرة أخرى، كل قوة لها ضعفها، أعتقد أننا نعرف كيف يمكن أن ينجح الأمر، لكن من الصعب حقًا على اللاعبين في الملعب إيجاد حل عندما لا يكون لديك الوقت، عندما تعلم أنك تتعرض للضغط".