تحدث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، عن مباراة فريقه اليوم أمام زد، التي جمعت بينهما ضمن منافسات بطولة الدوري المصري، معلقاً على خسارته أمام البنك الأهلي.

وفاز الأهلي على زد بهدف دون رد سجله وسام أبو علي، على أرضية استاد السلام، ضمن مؤجلات الجولة الثامنة من عمر بطولة الدوري المصري.

وقال كولر في تصريحات تليفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورتس": "خسرنا أمام البنك الأهلي بشكل دراماتيكي وليس جيدا، وبعد ذلك تعادلنا أمام فريق إنبي بهدف في الوقت الضائع ونحن كنا متحكمين في المباراة تمامًا، اليوم اللاعبين قدمت مباراة جيدة جدًا تقريبًا تحكمنا في المباراة بالكامل من الدقيقة 15 نضغط ونفعل كل شيء في الكرة".

طالع أيضاً.. وسام أبو علي يكشف ما طلبه منه كولر قبل مشاركته أمام زد.. ويتحدث عن مواجهة الزمالك

وأضاف: "كان غائب عننا بعض الشيء من الدقة في التمرير وتحويل الفرص إلى أهداف، أتيحت لنا فرص كثيرة جدًا، ولكن في المجمل اللاعبين أدوا مباراة جيدة جدًا وسعيد بالحصول على الثلاثة نقاط".

وتابع: "لدينا إصابات كثيرة جدًا منها قدرية وليست عضلية وهذا بسبب ضغط المباريات الكثيرة، كل لاعب فيهم له قيمته، لاعبين أساسين وأعمدة ومؤثرة جدًا حتى على مستوى الكرة المصرية دوليين، كل لاعب فيهم يحمل فريق، لدي كم إصابات كثيرة جدًا وهذه الإصابات تفرق مع الفريق حتى لو امتلك قائمة كبيرة، أحاول أن استخدم كل اللاعبين، وأتعامل مع كل الظروف".

وأردف: "لدينا ضغط كبير من المباريات نلعب كل 48 ساعة، نخوض 4 مباريات في أسبوع ونصف وهذا رقم مرعب ومعه سفر وتغير جو ونلعب في إفريقيا نسافر ونجد مناخا مختلفا عن الطقس في مصر مع الرطوبة كل ذلك تحميل على اللاعبين وهذا مرعب، بجانب المنتخب يضم اللاعبين لمدة أسبوعين وهذا حق المنتخب ولا أعترض على ذلك، لكن أتحدث عن الظروف".

واستطرد: "كل ذلك يجب أن يتم وضعه في الحسابات، اللاعبون ليسوا ماكينات ولكن لحم ودم، مع الضغط سيحدث إرهاق ذهني وبدني، ورغم ذلك أنا سعيد بالاداء واللاعبون ضغطوا على أنفسهم رغم الارهاق، كل واحد يحاول أن يقدم أفضل ما لديه".

وأوضح: "كان ينقصنا الدقة في التمرير واللمسة الأخيرة، نعمل على مشكلة اهدار الفرص في التدريبات ونتحدث مع اللاعبين عن ذلك وهذا سيحل مشاكل كثيرة جدًا".

واختتم: "أريد أن تكون الجماهير سعيدة بالعيد ويحتفلون بالفوز والثلاثة نقاط اليوم، وأن نستعد بداية من غد لمباراة الزمالك، وأرى كل الجماهير في الاستاد يوم الإثنين المقبل، فهم القوة الداعمة لنا واللاعب رقم 12 ويقفون في ظهرنا دائمًا".