هاجمت الصحافة الفرنسية قائد منتخب الديوك ومهاجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، بعد الخسارة أمام برشلونة بنتيجة 3-2 في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا.

واستضاف باريس سان جيرمان يوم أمس الأربعاء، على ملعبه "حديقة الأمراء" منافسه برشلونة ولكن فشل في الفوز وأصبحت مهمته صعبة في لقاء الإياب بعد أقل من أسبوع.

ولكن بعد نهاية المباراة كان مبابي في مرمى النيران بسبب أدائه الفني أمام برشلونة، حيث لم يظهر قائد منتخب فرنسا بالمستوى المطلوب.

اقرأ أيضًا.. قائد باريس سان جيرمان يعلق على أداء مبابي المتراجع أمام برشلونة

مبابي تائه أمام برشلونة

أصداء الصحافة الفرنسية على أداء مبابي أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا

وكتبت صحيفة "ليكيب الفرنسية: "فشلًا ذريعًا، كان الجميع ينتظر تألق مبابي ولكنه أحبط الجميع أمام برشلونة، رغم ما لديه من إمكانات فنية ولكنه لم يتمكن من الابتعاد عن رقابة جول كوندي ورونالد أراوخو".

وتابعت: "كان أداؤه يتسم بالأنانية، فضل المراوغة على التمرير لزملائه، لم يكن خطيرًا على برشلونة ولم يتخذ قرارات جيدة رغم أنه شارك في هدف عثمان ديمبلي".

بينما كتبت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية عن مبابي: "صفر تسديدات على المرمى، 13 محاولة فاشلة للمراوغة، إحصائيات كارثية له، لقد اختفى في المباراة وكلف باريس سان جيرمان الخسارة".

بينما انتقد محلل شبكة قنوات "Canal+" السنغالي، حبيب باي، أداء مبابي، وقال: "لم يكن له أي خطورة على الإطلاق، لقد تغلب مدافعو برشلونة عليه في بلده، كان عليه أن يظهر قوته في مباراة لم تكن سهلة".

وكتبت صحيفة "لوفيجارو": "مبابي كان متحفظًا للغاية بأدائه أمام برشلونة"، ومنحته في النهاية تقييم 4 من 10.