هاجم أحمد حسام ميدو مهاجم منتخب مصر الأسبق، مسؤولي كرة القدم المحلية والإفريقية، مؤكدًا أنهم ساهموا في توسيع الفارق مع الكرة العالمية، كما يطمحون في مواصلة ما أسماه بالفشل.

وكتب ميدو في تدوينة عبر حسابه الشخصي بمنصة "إكس": "ما نشاهده اليوم وشاهدناه بالأمس في دوري أبطال أوروبا يثبت أن ما نشاهده في مصر لعبة أخرى غير كرة القدم".

وأضاف: "بالتأكيد هذه ليست اللعبة ذاتها! أتمنى من المسئولين عن ملف كرة القدم في مصر أن يطلقوا اسمًا جديدًا على اللعبة التي تمارس عندنا".

وواصل: "رأيكم ايه أنسب اسم وأعدكم إني أنقل افضل مقترحاتكم للسادة المسؤولين.. أنا من اليوم سأسميها كرة الاستهبال".

ميدو يوضح سبب تراجع مستوى محمد عواد مع الزمالك.. ويوحه نصيحه لـ جوميز

وآردف: "للأسف المسؤولين عن ملف كرة الاستهبال في مصر ساهموا في تدهور مستوى اللعبة (لا وكمان البجاحة مستمرة) ومعظمهم يتمسك بمناصبه ويسعى لخوض انتخابات اتحاد الكرة المقبلة لكي ينهوا على اللعبة تمامًا".

واستكمل: "وبعض الساده الإعلاميين مستمرين في طريقهم في تمجيد لاعبين لا تجيد حتى أساسيات اللعبة، لا دوري ولا مسابقات ناشئين ولا تعليم مدربين ولا تسويق ولا نقل تلفزيوني ولا منتخبات ومجاملات بالجملة وإصرار مستفز على استكمال مسيرة الفشل".

واستكمل: "الاتحاد الإفريقي مستمر في مشواره بتوسيع الفوارق ما بين الكرة الإفريقية والكرة في كل أنحاء العالم".

واستطرد متحدثًا عن رؤوساء الاتحاد الإفريقي: "موتسيبي ورجاله بنفس عقلية أحمد أحمد ورجاله نفس عقلية عيسى حياتو ورجاله، جميعهم يعملون لمصالحهم الشخصية وتعزيز علاقتهم بالمسؤولين في فيفا".

وأتم: "جميعهم حولوا الكرة الإفريقية لحقل تجارب الاتحاد الدولي بمباركة بعض أساطير الكرة الإفريقية".