حسمت مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلها، ضمن مباريات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسيلتقي الفريقان مجددًا على ملعب "الاتحاد" يوم الأربعاء 17 أبريل الجاري، لحسم التأهل لنصف النهائي.

واعترف رودري لاعب وسط مانشستر سيتي، أنه بحاجة إلى الراحة من أجل الاستعداد لمباراة الإياب أمام ريال مدريد.

ويستضيف مانشستر سيتي يوم السبت فريق لوتون تاون على ملعب الاتحاد، في الدوري الإنجليزي الممتاز، ثم يستضيف ريال مدريد في إياب ربع النهائي يوم الأربعاء المقبل قبل السفر إلى لندن بعد ثلاثة أيام لمواجهة تشيلسي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال رودري في تصريحات نشرتها صحيفة "جارديان" البريطانية: "لقد أظهرنا عقليتنا للعودة، لنكون صادقين".

وأضاف: "لقد تحدثت وسائل الإعلام عن الراحة وهذا أمر مهم، لقد كانوا أكثر نشاطًا بعض الشيء في الشوط الأول منا، وهذا طبيعي".

وأردف: "لكنني أعتقد أن عقلية الفريق في مواجهة المنافس والعودة بهذه الأهداف تلخص عقلية الأبطال التي نحن عليها".

وشدد رودري: "أنا بحاجة إلى الراحة، دعونا نرى كيف نتحدث، وكيف نعيش الوضع، في بعض الأحيان يكون الأمر على ما هو عليه، أنا بحاجة إلى التكيف، الراحة شيء نخطط له".

وعن خوض مباراة الإياب على أرضه، استطرد: "إنها مباراة واحدة على أرضنا الآن ونحن أقوياء للغاية هناك، نحن نعلم مدى قوتنا في ملعبنا، الشيء المهم في ليلة الثلاثاء هو أننا كنا نعلم أن كل ما حدث لن ينتهي الأمر عليه، حتى لو فزنا أو خسرنا".

اقرأ أيضًا | منها ليفربول وأستون فيلا.. تغيير في مواعيد مباريات الجولة 37 من الدوري الإنجليزي

وتعادل مانشستر سيتي 1-1 مع ريال مدريد في مباراة الذهاب بالدور قبل النهائي العام الماضي، قبل أن يفوز 4-0 في مباراة العودة.

وأكمل رودري: "لقد تعادلنا بنفس النتيجة التي حققناها الموسم الماضي، فيما يتعلق بكيفية سير المباراة، فهي نتيجة جيدة من حيث شعور الفريق، لقد وجدنا المساحات في الشوط الثاني، وقمنا بذلك بشكل رائع والآن ننتقل إلى مانشستر، إلى منزلنا ونعلم مدى قوتنا هناك".

وأتم: "إذا قمنا بتقليد أول 20 إلى 30 دقيقة من الشوط الثاني فسيكون الأمر صعبًا عليهم، سنحتاج إلى تواجد جماهيرنا هناك من أجلنا".