أفادت تقارير صحفية إخبارية، عن دخول نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في سباق التعاقد مع جناح منتخب البرتغال في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويحتل مانشستر سيتي المركز الثالث في سلم الترتيب العام للدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 70 نقطة.

اقرأ ايضاً.. جوارديولا يتوجه بطلب إلى رئيس ريال مدريد بعد التعادل مع مانشستر سيتي

وذكرت شبكة "TeamTalk" الإخبارية، أن مانشستر سيتي يرغب في التعاقد مع الجناح البرتغالي ولاعب وولفرهامبتون، بيدرو نيتو، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وتابعت الشبكة الإخبارية، أن المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، بيب جوارديولا، لديه إعجاب شديد بالجناح البرتغالي، ويرغب في التعاقد معه بهدف تعزيز خط الهجوم في الموسم المقبل.

يذكر أن مانشستر سيتي يواجه منافسة شرسة مع أندية الدوري الإنجليزي وأندية دوري روشن السعودي، التي تسعى إلى الحصول على خدمات نيتو في الموسم القادم.

حيث التقى وكيل أعمال نيتو بالعديد من الأندية خلال الأشهر القليلة الماضية للحديث عن صفقة محتملة، وأجرت أندية الدوري الإنجليزي الممتاز وأوروبا والمملكة العربية السعودية اتصالات للتعاقد معه في الصيف.

وبحسب ما ورد في التقارير الصحفية الإنجليزية، فإن نادي مانشستر سيتي كان قريبًا للغاية من التعاقد مع نيتو في فترة الانتقالات الشتوية السابقة، لكن الصفقة تعثرت بسبب المطالب المالية الكبيرة من نادي وولفرهامبتون وتعرض اللاعب للإصابة أدت إلى خروج الأندية من صفقة في منتصف الطريق.

وشارك بيدور نيتو هذا الموسم في 23 مباراة مع وولفرهامبتون بجميع المسابقات، حيث أحرز 3 أهداف وقام بصناعة 10 أهداف.