تحدث فيل فودين، لاعب فريق مانشستر سيتي، عن إصابته في مباراة ريال مدريد والتعادل المثير الذي سيطر على اللقاء مساء أمس الثلاثاء.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب "سانتياجو برنابيو" حيث تعادلا بنتيجة 3-3.

وشارك فودين في المباراة كأساسي، وسجل الهدف الثاني وخرج في الدقيقة 87 بعدما تعرض لإصابة.

وقال فودين في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "لقد تعرضت لإصابة سيئة في النهاية، حان الوقت للتعافي قبل المباريات المقبلة، لذا آمل أن أتمكن من ذلك".

وأضاف: "بالنسبة للجماهير لا بد أنها كانت واحدة من أفضل المباريات التي يمكنهم مشاهدتها، فريقان رائعان يمتلكان أفضل المهاجمين في العالم، هذا ما يريد المشجعون رؤيته والكثير من الأهداف".

اقرأ أيضًا.. جوارديولا: نريد التأهل أمام ملوك دوري الأبطال.. ولاعب مانشستر سيتي كان غاضبًا لتبديله

وعن هدف برناردو سيلفا المبكر، قال: "لم يغير ذلك خطة اللعب، لقد استجابوا بشكل جيد بهدفين سريعين، مع الاستحواذ الذي حصلنا عليه، شعروا بالتعب بعض الشيء وكانت هناك مساحة أكبر بالنسبة لي للدخول إلى داخل الملعب، ومع مرور الوقت بدا أن المباراة أصبحت مفتوحة أكثر قليلاً".

واستمر: "لقد تطورنا في المباراة وأتيحت لنا بعض الفرص في الشوط الثاني، سعيد لتحقيق أقصى استفادة من فرصتي، نتيجة رائعة للمجيء إلى هنا والقيام بذلك".

وفيما يخص هدفه وشعوره بأن الكرة ستدخل الشباك بمجرد تسديدها له، أجاب: "لقد فعلت ذلك، إنه شيء أتدرب عليه في التدريب على التسجيل من على حافة منطقة الجزاء".

وعن الشعور بخيبة أمل لعدم تحقيق الفوز، قال: "من المحبط بعض الشيء التقدم 3-2 وعدم السيطرة على الكرة أكثر قليلاً، لم نبعد الكرة عن المرمى وسجلوا بتسديدة رائعة، لا يمكننا الخوض في الأمر، هناك الكثير من الإيجابيات التي يجب أخذها".