خضع لاعبو الزمالك لتدريبات بدنية قوية تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، في مران اليوم الثلاثاء على ملعب حلمي زامورا.

وتنوعت التدريبات بين تمارين اللياقة البدنية وتقوية العضلات باستخدام أدوات صالة الجيم التي تم جلبها إلى الملعب.

ويهدف الجهاز الفني إلى رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين بعد خضوع الأساسيين لمباراة مودرن فيوتشر لتدريبات استشفائية في مران الأمس.

طالع أيضًا | محمد صلاح: جوميز مدرب صدامي.. وأتمنى عدم رحيل لاعب الزمالك

ويستعد الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري يوم الخميس المقبل في استاد القاهرة، في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة للدوري المصري الممتاز.

انتظام روقا

وشهد مران اليوم عودة محمد أشرف "روقا" لاعب وسط الفريق بعد تعافيه من إصابة في العضلة الخلفية.

وخاض روقا جميع فقرات التدريبات البدنية بعد استكمال برنامجه التأهيلي.

صبحي يواصل التأهيل

بدأ محمد صبحي حارس مرمى الزمالك المرحلة الثانية من برنامجه التأهيلي بعد تعرضه لمزق في العضلة الضامة.

خضع صبحي لبرنامج علاجي خلال الفترة الماضية، وبدأ في مران اليوم خوض تدريبات بالركض حول الملعب على هامش مران الفريق، بعد إكمال فقرة في صالة الجيمانيزيوم.

محمود علاء يخضع لجلسة علاجية

خضع محمود علاء، مدافع الزمالك، لجلسة علاجية خاصة على هامش مران اليوم الثلاثاء، تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.

ويعاني علاء من إصابة في أربطة الكاحل تعرض لها خلال التدريبات الأخيرة قبل مباراة مودرن فيوتشر في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ووضع الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة برنامجًا علاجيًا وتأهيليًا لعلاء لتجهيزه للعودة إلى التدريبات الجماعية في الفترة المقبلة.

جوميز يجتمع مع دونجا

عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق جلسة خاصة مع نبيل عماد "دونجا" في مران اليوم، وحرص على الإشادة باللاعب بعد المستوى الذي ظهر عليه في المباراة الأخيرة أمام مودرن فيوتشر في كأس الكونفدرالية الأفريقية.

وأكد جوميز على ثقته الكاملة في قدراته لمساعدة الفريق خلال الفترة المُقبلة، وشرح له بعض الأمور الفنية المطلوبة منه.

تقسيمة فنية

خاض لاعبو الزمالك تقسيمة فنية مطولة خلال، وحرص الجهاز الفني للفريق بعد انتهاء التقسيمة على استمرار عدد من اللاعبين داخل أرض الملعب لأداء بعض الفقرات الفنية الخاصة بالتسديدات والكرات الثابتة.