تفاجأ بيب جوارديولا المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي مانشستر سيتي، من إغلاق ملعب سانتياجو بيرنابيو خلال مواجهة ريال مدريد مساء اليوم.

ريال مدريد يستضيف مانشستر سيتي غدًا على ملعب سانتياجو بيرنابيو، ضمن ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل أسبوع من تكرار المواجهة إيابًا على ملعب الاتحاد.

طالع أيضًا | جوارديولا: تكرار فوزنا على ريال مدريد مستحيل.. وعلينا معاقبتهم

وفي المؤتمر الصحفي لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي، تفاجأ بيب جوارديولا بأن ملعب سانتياجو بيرنابيو سيكون بسقف مغلق.

وحصل ريال مدريد على موافقة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، لإغلاق السقف القابل للطي، خلال مباراة الغد المرتقبة ضد حامل اللقب.

في ريال مدريد يعتقدون أن اللعب تحت سقف مغلق، في ملعبهم المعاد تطويره حديثًا، يمكن أن يعزز الأجواء ويجعلها أكثر تهديدًا للفريق الإنجليزي داخل الملعب.

هذا الأمر لم يكن بيب جوارديولا على دراية به، واندهش بسؤال خلال مقابلته مع شبكة "موفي ستار+" الإسبانية، وقال: "أشعر بالفضول لرؤيته. لم يسبق لي أن كنت في ملعب مغلق السقف. ربما في فترة ما قبل الموسم بمباريات الولايات المتحدة، ولكن ليس في مباراة رسمية، أتطلع إلى رؤية ذلك".

وعندما تم تفسير ذلك من جانب الصحفية مونيكا مارشانتي، بخلق ضوضاء في الملعب لتهديد الفريق الإنجليزي، وجعل الأجواء أكثر صخبًا، رد بيب جوارديولا: "يا إلهي، جيد جدًا، حسنًا، دعونا نرى ذلك".

جوارديولا خرج من ريال مدريد في نصف نهائي البطولة بقيادة مانشستر سيتي في 2022، قبل أن يثأر ويضرب الملكي برباعية في ملعب الاتحاد لنفس الدور ولكن في النسخة الماضية، ويتأهل للنهائي ويحقق اللقب.