أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم طاقم تحكيم مباراة باريس سان جيرمان الفرنسي وبرشلونة الإسباني في بطولة دوري أبطال أوروبا، غدًا الأربعاء.

باريس سان جيرمان يستضيف برشلونة غدًا على ملعب بارك دي برانس "حديقة الأمراء"، ضمن ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، قبل أسبوع من تكرار المواجهة إيابًا على ملعب لويس كومبانيس "المونتجويك" في إسبانيا.

الاتحاد الأوروبي قرر تعيين طاقم تحكيم إنجليزي لإدارة المباراة التي ستجمع بين الفريقين للمرة الأولى منذ 3 سنوات، عندما خسر برشلونة في مباراتي دور الـ16 من موسم 2020\2021، 5-1 بنتيجة المباراتين.

طالع أيضًا.. ريال مدريد يتوجه بطلب إلى يويفا قبل مواجهة مانشستر سيتي

وسيدير المباراة، الدولي الإنجليزي أنتوني تايلور، ويعاونه في الملعب الثنائي جاري بيسويك وآدم نان، وروبرت جونز حكمًا رابعًا.

بينما يتواجد في غرفة الفار، كل من ستيوارت أتويل ودافيد كوت.

وقاد أنتوني تايلور هذا الموسم مباراة لـ برشلونة هذا الموسم في دوري أبطال أوروبا كانت في دور المجموعات وفاز بها البلوجرانا 1-0 على بورتو في البرتغال، وأشهر البطاقة الحمراء في وجه جافي، لكنه لم يدير أي مباراة لفريق باريس سان جيرمان.

تاريخيًا، أدار أنتوني تايلور 6 مباريات لـ باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا، ولم يخسر بطل فرنسا معه أبدًا، حيث فاز في 5 مباريات على يوفنتوس وريال مدريد ومباراتين ضد بوروسيا دورتموند وأخرى أمام شاختار، بينما تعادل مع برشلونة المرة الوحيدة.

فيما كان صاحب الـ44 عامًا مسؤولًا عن 4 مباريات لـ برشلونة، وكان الفوز الوحيد للفريق في هذا الموسم على بورتو، لكن النتائج الثلاث السابقة، تعادل مع أولمبياكوس وباريس، وخسر من بايرن ميونخ 3-0.