خاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات جماعية على ملعب النادي، استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندري المقرر لها يوم الخميس المقبل ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

ويلتقي الزمالك مع الاتحاد السكندري على أرضية استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المؤجل من الجولة الثامنة لمسابقة الدوري.

وشهد المران انتظام الأوغندي ترافيس موتيابا عقب عودته من بلاده بالأمس، ومشاركته في تدريبات المستبعدين من مواجهة مودرن فيوتشر الأخيرة في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، قبل أن ينتظم اليوم في المران الجماعي للفريق بشكل طبيعي.

طالع أيضاً.. وليد العطار: طاقم حكام مصري لمباراة الأهلي والزمالك.. وفيفا لم يرد علينا بشأن إقامتها في السعودية

ووضع الجهاز الطبي بقيادة الدكتور محمد أسامة، برنامجاً علاجياً وتأهيلياً، لمصطفى شلبي لاعب الأبيض لتنفيذه بصالة الجيمانيزيوم على هامش المران، وذلك عقب الإصابة التي تعرض لها اللاعب في لقاء مودرن فيوتشر بالأمس في إياب دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية.

وأكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق، أن مصطفى شلبي تعرض للإصابة بكدمة في "الضلوع" خلال مواجهة مودرن فيوتشر.

وأشار رئيس الجهاز الطبي للفريق إلى أن مصطفى شلبي سيخضع لفحوصات طبية وأشعة للاطمئنان على حالته وتحديد البرنامج التأهيلي والعلاجي الخاص به، لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

كما وضع الجهاز الفني، برنامجاً تأهيلياً واستشفائياً خاصاً خلال المران لمجموعة اللاعبين الذي شاركوا في مباراة مودرن فيوتشر بالأمس في إياب دور الثمانية لبطولة كأس الكونفدرالية.

وأدت هذه المجموعة العديد من التدريبات التأهيلية الخفيفة، بجانب فقرة استشفائية خاصة سواء داخل الملعب أو صالة الجيمانيزيوم، تحت إشراف جواو ميجيل مدرب الأحمال بالفريق.

واكتفت مجموعة اللاعبين الأساسيين بأداء الفقرة التأهيلية والاستشفائية فقط دون المشاركة في التدريبات الجماعية، بناء على قرار الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز حتي لا يتعرضوا للإرهاق.

وفي سياق آخر حرص جوزيه جوميز على عقد جلسة فنية خاصة مع مجموعة اللاعبين الأساسيين في مباراة  الأمس أمام مودرن فيوتشر، وتحدث معهم في العديد من المواقف والنقاط الفنية التي حدثت خلال المباراة الأخيرة.