أدلى لاعب فريق آرسنال، محمد النني، بتصريحات تخص افتتاح غرفة لصلاة اللاعبين في معقل النادي الإنجليزي، تحت اسمه.

كان النني قد أعلن، بداية شهر رمضان المعظم لهذا العام، افتتاح غرفة للصلاة في معقل آرسنال (لمطالعة التفاصيل من هنا).

وقال محمد النني في مقطع فيديو: "لقد نشأت في مدينة المحلة في مصر، هي مسقط رأسي، ولها مكانة خاصة في قلبي بالفعل لأنني نشأت هناك ولدي أصدقاء مقربين هناك".

وأضاف: "عائلتي من هناك وما زالوا هناك، لقد نشأت هناك ولعبت كرة القدم هناك وتعلمتها هناك، والدي في الواقع كان لاعب كرة قدم، عندما بدأت في المشي وعندما كنت قادرًا على الركض، في سن الثالثة، أعطاني الكرة في يدي".

وواصل: "ثم بدأت في التدريب على تسديد الكرة، ناحية الحائط في المنزل، وبعدما شعر بأنني أمتلك شيئًا خاصًا، مثل طريقة تسديدي والركض بالكرة، كان يأخذني في كل مكان لأنه كان يلعب في نادي".

وأردف: "ذهبت معه لمشاهدة مبارياته وتدريباته في النادي، وبالطبع كان يلعب في الشوارع أيضًا مع أصدقائه، بدأت بالتدريج في اكتساب الخبرة، من خلال مشاهدتهم".

واستمر: "عملنا كفريق واحد في هذا النادي، نحن قادرون على دعم بعضنا البعض، في أي شيء نريده، ونسعد بدعم بعضنا البعض، أود أن أشكر كل الأشخاص الذين أداروا هذا النادي، فهم يعرفون مدى أهمية الصلاة بالنسبة لي".

واستطرد: "ليس الأمر مجرد إعطاء غرفة، أتحدث عن هذا مع عائلتي أيضًا، يمكنهم إعطاء الغرفة دون أن يضعوا اسمي، يمكنهم وضع السجادة ويحددوا اتجاه الصلاة، لا يبدو الأمر إنه مجرد غرفة عادية يستطيعون منحها إياك".

وتابع: "هناك غرفة لك يمكنك أن تجد فيها السكينة وتصلي بها، ومن ثم يطلبون مساعدة بعض الأشخاص من المسجد ويجعلونها شيئًا خاصًا حقًا، الآن حان وقت الإفطار، أعتقد أنه الساعة 6:30 ويمكننا الذهاب الآن لأننا جائعون".