يرى جابرييل جيسوس، لاعب فريق آرسنال، أن الصعوبات التي يمر بها بايرن ميونخ في الفترة الأخيرة لا تجعله خصمًا أقل خطورة.

جاءت تصريحات جيسوس قبل مباراة الغد المرتقبة بين الفريقين، في إطار منافسات ذهاب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب "الإمارات".

ويعاني بايرن ميونخ من موسم سيء، حيث يحتل حاليًا المركز الثاني بفارق 16 نقطة عن المتصدر باير ليفركوزن، الذي يحتاج إلى فوز من أجل حسم لقب الدوري الألماني.

وقال جيسوس في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" الإنجليزية: "الجميع يعرف جودة هاري كين، بالنسبة لي هو أفضل مهاجم في العالم، لذا من الرائع اللعب ضد هذا النوع من اللاعبين".

وأضاف البرازيلي: "من الواضح أننا نريد إبقائه هادئًا في المباراة ونحاول الفوز بالمباراة، الأمر لا يقتصر عليه فقط، بل هناك الكثير من اللاعبين مثل ساني صديقي القديم، موسيالا، كومان، مولر يا له من لاعب! جنابري، جميعهم لاعبون ذوى جودة".

اقرأ أيضًا.. أرتيتا: آرسنال لعب بنضج أمام برايتون.. ومستعدون لـ بايرن ميونخ

وواصل: "الجميع يعرف تاريخ بايرن ميونخ، لقد فازوا بالكثير من الألقاب في دوري أبطال أوروبا والدوري الألماني، الجميع يعرف جودة النادي، والجودة المذهلة للاعبين".

وأردف: "لا يهم إذا عانوا في المباراة الأخيرة أو في آخر مباراتين أو ثلاث مباريات، فهم لا يزالون بايرن ويمكنهم أن يأتوا ويؤذوننا، هذا هو الشيء الذي يجب أن نفكر فيه وأن نضعه في أذهاننا".