يرى الدولي البرازيلي كاسيميرو، لاعب فريق كرة القدم الأول بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن التعادل مع ليفربول كان عادلًا، في ظل سعي الفريقين.

وتعادل ليفربول مع مانشستر يونايتد أمس الأحد بثنائية لكل فريق على ملعب أولد ترافورد، بعد سيطرة مطلقة لـ الريدز على الكرة، لكن أصحاب الأرض تمكنوا من فرض التعادل.

طالع أيضًا.. فيديتش يشيد بأداء ماينو أمام ليفربول: يُذكرني بلاعب ريال مدريد

وقال كاسيميرو في تصريحات لشبكة "ESPN" البرازيلية: "كانت مباراة ليفربول سريعة، كما هي عادة الكلاسيكو، كنا نلعب ضد متصدر المسابقة، والذي يمر بلحظات جيدة، ولكننا تمكننا من تقديم أداء جيد والخروج بنقطة".

وأضاف: "على أرضنا نحن أقوياء، ليفربول ومانشستر يونايتد حصلا على الفرص، علينا أن نفكر في المباراة القادمة، وننسى ما مضى".

وواصل: "نحن بحاجة إلى التفكير بجد في الأيام القادمة، لدينا مباريات صعبة حتى نهاية الموسم، وموقفنا من التاهل إلى دوري الأبطال ليس سهلًا. في بعض الأحيان لا أستطيع حتى النوم، للتفكير في القيام بشيء مختلف من أجل الفريق، ليس هناك فائدة من التفكير في اللقب أو التأهل لـ أوروبا، بقدر ما نفكر في كيفية الفوز في المباراة القادمة".

واختتم: "الأمر صعب، هذه النقطة التي تزعجني أكثر بشأن عدم القتال على الألقاب، نخسر العديد من النقاط، ولا نقدم المستوى المنتظر، أن أكون بفارق 20 نقطة عن المركز الأول أمر لا يمكن تحمله أبدًا".