أدلى هارفي إليوت، لاعب فريق ليفربول، بتصريحات عقب تعادلهم في مباراة اليوم مع مانشستر يونايتد، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف ملعب "الأولد ترافورد" مباراة الفريقين في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثين من البطولة، حيث تعادلا بهدفين لمثليهما.

وقال إليوت في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: "كان ينبغي أن نحصل على النقاط الثلاثة، لكنني أعتقد في الوقت نفسه أننا بحاجة إلى النظر إلى المباراة، كنا متأخرين".

وأضاف: "أعتقد أن اللاعبين أظهروا قتالًا وشجاعة لا تصدق للعودة، والبقاء في حالة اتزان وتركيز، والبقاء في المباراة وتحقيق التعادل".

وواصل: "النقطة أفضل من لا شيء، أردنا النقاط الثلاث بدون شك، لكن النقطة أفضل من الخسارة".

وأردف: "كانت لدينا العديد من الفرص، ولكن لم تكن موجودة لدينا اليوم التمريرة الأخيرة أو اللمسة النهائية، ولكن هذه هي كرة القدم لسوء الحظ".

واستمر: "رغم ذلك، فإن القتال والرغبة في الاستمرار حتى صافرة النهاية كانا مذهلين، نحن بحاجة إلى مواصلة القتال وعلينا الاستمرار".

اقرأ أيضًا.. فيديتش يشيد بأداء ماينو أمام ليفربول: يُذكرني بلاعب ريال مدريد

وفيما يخص مشاركته كبديل، قال: "أنا في الفريق للقيام بهذا بالضبط، إذا لم نفز فهذا لا يعني شيئًا، أنا فقط بحاجة إلى الاستمرار، ومواصلة محاولة استغلال هذه الفرص والعمل من أجل الفريق، وأقوم بواجبي من أجل الفريق ومن أجل الشعار".

وأكد: "أريد فقط الاستمرار ومواصلة القتال حتى نهاية الموسم، كما قلت، إذا لم تكن النقاط الثلاث، فبالنسبة لي شخصيًا فهذا لا يعني شيئًا". 

واستمر: "كما قلت، الحصول على نقطة أفضل من لا شئ، والآن علينا الذهاب مرة أخرى لمواجهة أتالانتا".

وعن المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي: "علينا فقط أن نكون أنانيين مع أنفسنا، لا يمكننا أن نفكر في الفرق الأخرى ونراقب ما يفعلونه ونبني مبارياتنا عليهم، نحن بحاجة إلى الاستمرار في الأنانية والاستمرار في الحصول على النقاط الثلاث".

وأوضح: "نحن في أفضل وضع ممكن للقيام بذلك، لدينا جماهير لا تصدق خلفنا والتي ستدعمنا في كل مباراة حتى نهاية الموسم، لدينا فريق للقيام بذلك، فمن يقول أننا لا نستطيع ذلك؟".

واختتم: "نحتاج فقط إلى الاستمرار في التعامل مع كل مباراة على حدة، والتأكد من تعافينا، جسديًا وذهنيًا، ومواصلة التقدم، ستكون النهاية صعبة ولكن علينا فقط الاستمرار".