انتهت مباراة دريمز الغاني والملعب المالي، بالتعادل الإيجابي (1-1)، في المواجهة التي أقيمت بينهما، اليوم الأحد، ضمن منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

والتقى فريقا دريمز والملعب المالي، على ملعب بابا يارا في العاصمة الغانية كوماسي، ضمن مواجهات إياب دور الـ8 (ربع النهائي) من البطولة القارية.

وتقدم فريق الملعب المالي بالهدف الأول عن طريق لاعبه يورو مامادو ديابي في الدقيقة 59، وتعادل دريمز في الدقيقة 70 بواسطة اللاعب سيلفستر سيمبا.

وبهذه النتيجة، يتأهل فريق دريمز الغاني إلي دور نصف نهائي بطولة الكونفدرالية بمجموع المباراتين (3-2)، وينتظر الفائز من مباراة الزمالك وفيوتشر لمواجهته في دور قبل النهائي.

وكان الغاني جون أنطوي لاعب الأهلي والإسماعيلي وبيراميدز السابق، قاد فريقه دريمز للفوز في مباراة الذهاب التي أقيمت الأسبوع الماضي في مالي، بهدفين مقابل هدف.

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الزمالك فيوتشر في العاشرة مساء اليوم الأحد، على ملعب استاد القاهرة الدولي، لتحديد الفريق المتأهل إلى دور قبل النهائي من بطولة الكونفدرالية.

وكانت مواجهة الذهاب بين الزمالك وفيوتشر التي أقيمت على ملعب استاد السلام يوم الأحد الماضي، انتهت لصالح الفارس الأبيض بهدفين لهدف.

تجدر الإشارة إلى أن مباراة الذهاب من دور نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية ستقام 21 من شهر أبريل ومواجهة الإياب ستكون 28 من الشهر ذاته.

أهداف مباراة دريمز الغاني والملعب المالي في الكونفدرالية