علّق إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، على تعادلهم في مباراة اليوم مع ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في قمة منافسات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري الإنجليزي، حيث تعادلا بهدفين لمثليهما، على ملعب "الأولد ترافورد".

وقال تين هاج في تصريحات بعد المباراة: "لدي مشاعر مختلطة للغاية، من جانب أشعر بخيبة أمل لأننا أهدرنا سبع نقاط في أسبوع واحد بعد أن كنا في مراكز متقدمة، لكن علينا أن نلوم أنفسنا على ارتكاب أخطاء غبية".

وأضاف: "أما بالنسبة للجانب الآخر أنا فخور جدًا، أنتم ترون كيف نتحسن وإمكانيات هذا الفريق مذهلة، وأنا فخور بذلك".

وواصل: "كنا نخسر معاركنا في المناطق الحاسمة في الملعب، خاصة مع اللاعبين الشباب، ولم تكن هناك ثقة، شجعناهم بين الشوطين على تقديم أداء أفضل، وقاموا بذلك".

اقرأ أيضًا.. فان دايك: التعادل مع مانشستر يونايتد خسارة لنا.. وأخطأنا مرة أخرى

وأردف: "هناك جزئين فيما يتعلق بالإيمان، الأول يخص التعامل مع ما حدث في مباراة الخميس (ضد تشيلسي)، كانت مباراة كبيرة ومكثفة، وكان هناك إحباط الخسارة".

وتابع: "وهناك الإيمان بقدرتك على الفوز بمثل هذه المواجهات الثنائية، هكذا هو الأمر، الجيل القادم بحاجة إلى التدخل وهو يؤدي بشكل رائع، التحدي الذي يواجهه هو القيام بذلك باستمرار".

وفيما يخص مركز مانشستر يونايتد في الدوري، أجاب: "لا أعلم، سنواصل القتال وعلينا أن نفعل الشيء نفسه ونتعلم من اللحظات، كان أدائنا أمام برينتفورد هو الأسوأ بالنسبة لنا، ولم نكن نستحق الفوز هناك".