لا يتوقع الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي مانشستر يونايتد، أن يتمكن مانشستر يونايتد من تعطيل آرسنال في المباراة التي ستجمع بينهما.

وتعادل ليفربول مع مانشستر يونايتد بهدفين لكل فريق مساء اليوم الأحد، رغم سيطرة الريدز على مجريات المباراة، لكن في النهاية تمكن محمد صلاح من التعادل في الدقائق الأخيرة للضيوف بركلة جزاء.

طالع أيضًا | كلوب: ليفربول لا يزال في السباق.. ولم يكن من العدل أن نخسر أمام مانشستر يونايتد

تلك النتيجة جعلت آرسنال يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بفارق الأهداف عن ليفربول، ولكن هناك مواجهة بين الجانرز ومانشستر يونايتد يوم 11 مايو، قد تكون من العقبات أمام فريق ميكيل أرتيتا.

يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي عقب مباراة مانشستر يونايتد، سأله أحد الصحفيين عن توقعه لهذه المباراة، ليرد الألماني: "إذا لعب مانشستر يونايتد كما فعلوا اليوم أمامنا، فإن آرسنال سيفوز بهذه المباراة، آسف على قول ذلك".

واختتم: "طوال الوقت الذي قضيته هنا، لم نسيطر على مانشستر يونايتد أبدًا كما فعلنا في هاتين المباراتين، لكننا لم نفز بهما".

ولم يتمكن ليفربول هذا الموسم من الفوز على مانشستر يونايتد في أي مباراة، حيث تعادلا ذهابًا في أنفيلد ونفس الأمر إيابًا بملعب أولد ترافورد، كما خرج من كأس الاتحاد الإنجليزي أمام الشياطين الحمر بعد الخسارة 4-3.