أعرب كوبي ماينو لاعب مانشستر يونايتد الشاب، عن خيبة آمله بالتعادل أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، مؤكدًا أن الأخطاء تكلفهم الكثير.

ونجح ليفربول في التعادل بهدفين لمثلهما أمام مانشستر يونايتد، مستفيدًا من ركلة جزاء سجلها محمد صلاح في الدقيقة 84 من اللقاء، ضمن مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال ماينو لـ"سكاي سبورتس": "أشعر بخيبة أمل لأكون صادقًا، أعتقد أننا قدمنا أداءً جيدًا حقًا في الشوط الثاني، ارتكب اللاعبون أخطاء بسيطة وإذا كنا نجحنا في التغلب عليها كنا سنفوز بالمباراة".

وأضاف: "إنه شعور لا يصدق أن أسجل هدفي الأول في أولد ترافورد وكان القيام بذلك في هذه المباراة أكثر خصوصية، لم نحصل على النقاط الثلاث وهذا هو الشيء الرئيسي".

وواصل: "الأخطاء تحدث في المباريات ويمكن أن تكون ضارة، إنه أمر صعب ويخرجك من السيطرة".

وتابع في تصريحاته لـ"بي بي سي": "لقد أصبنا بخيبة أمل، عملنا بجد للدخول في المباراة بعد الشوط الأول الصعب".

اقرأ أيضًا | بالفيديو | ملخص لمسات محمد صلاح في مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

وأشار: "لقد أهدرنا الأمر، في النهاية أردنا النقاط الثلاث وهي مباراة كبيرة بالنسبة لنا مع اقترابنا من نهاية الموسم، عدم الخروج بالنقاط الثلاث أمر صعب".

وأكمل ماينو: "مرة أخرى، كلفتنا ضربات الجزاء، لكن علينا أن نواصل العمل على حل هذه التفاصيل التي تكلفنا باستمرار ونواصل محاولة التحسن".

وعن هدف لويس دياز، أوضح: "بهذا الهدف كان من المفترض أن أتعاون مع راسموس هويلوند على فان دايك وأترك لويس دياز، يجب أن نقوم بتسوية الأمر، لقد كان سوء تفاهم والتفاصيل كلفتنا".

وبشأن حديث إريك تين هاج مع الفريق بين الشوطين، استطرد: "لقد قال أن نعود إلى المباراة، كانت هناك بعض الإيجابيات لكننا تأخرنا في هذا النوع من المباريات، سيكون من الصعب قبولها".

وأردف: "عليك دائمًا أن تجد شيئًا ما ضد هذه الفرق، لقد كانت مباراة كبيرة".

وعن التأهل لدوري أبطال أوروبا، أتم: "أعني أن هناك الكثير من المباريات المهمة المقبلة بالنسبة لنا، علينا أن نبذل قصارى جهدنا ونجتمع معًا كمجموعة".