كشفت تقارير صحفية إسبانية، أن هناك 7 لاعبين في برشلونة مهددين بعدم المشاركة أمام باريس سان جيرمان، إيابًا، إذا تحصلوا على بطاقات صفراء في الذهاب.

يستضيف باريس سان جيرمان، يوم الأربعاء المقبل، نظيره برشلونة، في ذهاب دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا، قبل أسبوع من مواجهة الإياب على ملعب لويس كومبانيس.

طالع أيضًا.. مبابي عن مواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروبا: نقطة تحول

صحيفة "سبورت" الإسبانية، أكدت أن هناك 4 لاعبين أساسيين في برشلونة وثلاثة يمكن أن يكونوا ضمن التشكيل الأساسي، مهددين بالإيقاف في حالة حصولهم على كارت أصفر.

وسيتعين على هؤلاء إيجاد المعادلة بين القدرة التنافسية والسرعة المطلوبة في هذا النوع من المباريات، والحذر حتى لا يتعرضون للإيقاف في مباراة الإياب.

الـ7 لاعبين، هم رونادل أراوخو وأندرياس كريستنسن (لاعب الوسط الآن)، ولاعبو وسط الملعب فرينكي دي يونج وسيرجي روبيرتو، والثلاثي الهجومي جواو فيليكس ولامين يامال وفيران توريس.

رونالد أراوخو الأكثر تعرضًا للخطر في حالة اللعب ضد كيليان مبابي، حيث إن التعامل مع الفرنسي سيكون صعبًا، وكذلك فيرنكي دي يونج وكريستنسن في حالة مشاركة الثنائي، مع تحول الدنماركي للاعب وسط مؤخرًا.

على الجانب الآخر، سيغيب أشرف حكيمي عن مباراة الذهاب من الأساس، بسبب حصوله على 3 بطاقات صفراء سابقة، ضد نيوكاسل وميلان، وريال سوسيداد.