تحدث حارس مرمى فريق ليفربول، كويمين كيليهر، عن مواجهة مانشستر يونايتد المرتقبة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف ملعب "الأولد ترافورد" مباراة الفريقين في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثين من البطولة.

وكانت آخر مباراة جمعت بين الفريقين على هذا الملعب، الشهر الماضي، في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي قد انتهت بفوز مانشستر يونايتد بنتيجة 4-3.

وقال كيليهر في تصريحات نشرتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "أردنا العودة في أقرب وقت ممكن لتصحيح خطأ تلك الهزيمة، وكلما كان أقرب، كلما كان ذلك أفضل".

وأضاف: "لقد أتيحت لنا فرصة إنهاء تلك المباراة ولكننا لم نكن حاسمين كما ينبغي، لقد كانت المرة الأولى لي في أولد ترافورد، ويمكنك أن تشعر بالجمهور مثل الأنفيلد".

وواصل: "علينا التعامل مع ذلك الأمر، ونسيطر على المباراة بقدر ما نستطيع".

وتطرق كيليهر للحديث عن مستقبله مع ليفربول، حيث اعترف بالامتنان كونه لم يرحل الصيف الماضي بعدما فشل في الحصول على فرص لعب منتظم.

اقرأ أيضًامنهم ميسي.. فان دايك يختار أصعب 4 لاعبين واجههم في مسيرته

وتابع: "كانت هناك مناقشات مع المدرب، كان من الواضح أنني أردت اللعب قدر استطاعتي، لكن مع الظروف، كان علي البقاء والآن لدي هذه الفرصة الكبيرة".

واستمر: "كان من المؤسف للغاية تعرض أليسون لإصابة في أوتار الركبة، لكنها كانت فرصة بالنسبة لي، لا أعتقد أنه كان من الممكن أن يكون الأمر أفضل بكثير لكي نكون منصفين فيما يتعلق بالبقاء".

وأوضح: "من الواضح أنني خضت الكثير من المباريات، لذا أعتقد أن القرار كان صحيحًا".

وأكد: "أنا مرتاح ولكنني أثق دائمًا في قدرتي وأقوم بذلك على أرض الملعب، من المهم أن يظل حارس المرمى متزنًا لأنك تحتاج إلى اتخاذ قرارات جيدة في جزء من الثانية".

واختتم: "أنا لا أشعر بالتوتر الشديد أثناء المباريات، لقد كنت دائمًا هادئًا تمامًا وقد سار الأمر بشكل جيد، أحافظ على إيقاع اللعب هذا وأسعى لتحقيق الألقاب الكبرى وهو ما يريده كل لاعب".