يلتقي فريقا الزمالك وفيوتشر، مساء غد الأحد، في مباراة قوية تجمع بينهما ضمن منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية للموسم الحالي 2023-2024.

الزمالك يستضيف فيوتشر، على ملعب استاد القاهرة الدولي، في مباراة العودة لدور الـ8 (ربع النهائي) من بطولة الكونفدرالية.

ويسعى الزمالك لتأمين فوز الذهاب والتأهل إلى دور نصف النهائي من كأس الكونفدرالية، والاقتراب خطوة أكبر من تحقيق البطولة القارية.

وكانت مباراة الذهاب التي جمعت الزمالك وفيوتشر يوم الأحد الماضي على ملعب استاد السلام، انتهت بفوز الفارس الأبيض بهدفين مقابل هدف.

الزمالك كان قد تأهل إلى دور ربع النهائي من كأس الكونفدرالية، بعدما تصدر مجموعته وحقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في مواجهة وحيدة خلال مشواره في دور المجموعات.

طالع | الزمالك يعلن إصابة لاعبه قبل مواجهة فيوتشر.. وراحة لـ شيكابالا من التدريبات

وعلى الجانب الآخر، فيوتشر يرغب في قلب الطاولة على الزمالك وتحقيق الفوز من أجل التأهل لأول مرة في تاريخه إلى دور نصف النهائي من كأس الكونفدرالية.

مباراة الزمالك وفيوتشر

وتعد مشاركة فيوتشر في الكونفدرالية هي الثانية على التوالي بعد العام الماضي، حيث صعد إلى دور ربع النهائي بعدما احتل المركز الثاني في مجموعته.

وحقق فريق فيوتشر الفوز في 3 مباريات وتعادل في مواجهتين وتلقى الهزيمة في لقاء وحيد خلال مشواره بدور المجموعات هذا الموسم.

طريق الزمالك وفيوتشر في كأس الكونفدرالية

تجدر الإشارة إلى أن المتأهل من مباراة الزمالك وفيوتشر، سيصطدم بالفائز من مواجهة (ستاد مالي ودريمز الغاني)، في مباراة نصف النهائي لبطولة الكونفدرالية.

وحال التأهل إلى النهائي، سيلاقي الفائز من مواجهتي ريفرز يونايتد واتحاد العاصمة، وأبو سليم مع نهضة بركان، وستقام مباراة الإياب في مصر.

يذكر أن فريق دريمز الغاني انتصر على استاد مالي في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي لعبت في مالي الأسبوع الماضي وتقام مواجهة الإياب غدا الأحد أيضًا.

حكم مباراة الزمالك وفيوتشر في إياب ربع نهائي الكونفدرالية

ويدير اللقاء طام تحكيم جزائري بقيادة مصطفى غربال حكماً للساحة، ويعاونه كل من، مقران قوراري وعباس أكرم زرهوني مساعدين، ويوسف قموح حكمًا رابعًا ويتواجد الجزائري لحلو بن براهم كحكم للفيديو، ويعاونه الزامبية ديانا شيكوتيشا.