أعرب لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، ريكو لويس، عن سعادته بمساهمته في فوز فريقه أمام كريستال بالاس بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفاز مانشستر سيتي على مضيفه كريستال بالاس بنتيجة 2/4، في إطار منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "سيلهوريست بارك".

وبهذا الفوز، ارتقى رصيد مانشستر سيتي إلى النقطة 70 في المركز الثاني مؤقتاً بترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما تجمد رصيد كريستال بالاس عند النقطة 30 في المركز الرابع عشر.

اقرأ ايضاً.. فيديو | مانشستر سيتي يكتسح كريستال بالاس برباعية قبل مواجهة ريال مدريد

وتمكن ريكو لويس من تسجيل هدف مانشستر سيتي الثاني أمام كريستال بالاس، بحلول الدقيقة 47 من الشوط الثاني. ويعد هذا الهدف هو الثاني له مع مانشستر سيتي بمسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم.

وقال ريكو لويس في تصريحات لـ شبكة "TNT SPORTS": "إنه ملعب صعب للغاية للقدوم إليه، المشجعون الذين يسافرون كل أسبوع، نشكرهم كثيرًا لأنه يعني الكثير، تحقيق الفوز أمر مذهل".

وأضاف ريكو: "الرسالة الأساسية كانت الاستمرار، الفرص ستأتي، كنا بحاجة للدخول إلى منطقة الجزاء وهذا ما فعلناه".

وأتم قائلاً: "عندما كنت طفلاً، كنت أحلم بتسجيل هدف والاحتفال، أريد أن أسجل المزيد من الأهداف والتمريرات الحاسمة".

عن مركزه المفضل أجاب ريكو: "لا أعرف، لكني أستمتع باللعب في خط الوسط أكثر من غيره، أريد المساهمة لكن المدرب هو من يقرر المكان الذي أكون فيه أكثر فاعلية".

عن سباق الدوري الإنجليزي أوضح ريكو: "إنه مثل أي سباق آخر على اللقب، علينا الفوز في كل مباراة، هناك ثلاثة فرق في هذا السباق وعلينا أن نكون أقوى فريق".