علق الفرنسي كريم بنزيما لاعب الاتحاد، على التعادل السلبي في مباراة الأمس مع التعاون، ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي.

وأقيمت مباراة الاتحاد والتعاون على أرضية ملعب الجوهرة المشعة، في الأسبوع الـ27 من عمر الدوري السعودي.

وقال كريم بنزيما في تصريحات عبر قناة "إم بي سي أكشن": "تعادلنا بسبب أن التعاون فريق جيد، قدمنا كل شيء لمحاولة تسجيل هدف والفوز بالمباراة، ولكن اللقاء كان صعبًا علينا".

طالع أيضاً.. التعادل يحسم مباراة الاتحاد والتعاون في الدوري السعودي

وتابع: "مواجهات السوبر ليست صعبة، سنقاتل للنهاية، سنحاول الفوز يوم الإثنين لنذهب للنهائي، ولكنها ستكون صعبة خلال فترة نهاية الموسم".

وأضاف: "نحن بحاجة لكل جماهيرنا وأن نؤمن بأنفسنا، صحيح لم أسجل وأنا أحاول ذلك كل مباراة، سأحاول حتى يأتي الهدف، بالنسبة لي ليس من المهم التسجيل لكن الأهم هو المكسب".

وبسؤاله.. بنزيما مع الاتحاد ليس كما هو مع ريال مدريد، قال: "بالتأكيد لأنها ليست نفس المباريات، وليس نفس اللاعبين، أنا أحتاج للمساعدة في الملعب، لا أستطيع تحقيق الفوز بمفردي، أحتاج للاعبين آخرين وأحتاج لأشياء كثيرة، وهذا الوضع مختلف وأول مشاركة لي في الدوري السعودي".

وأفاد: "أتمنى إنهاء الموسم بشكل جيد، وتحقيق الانتصارات، هذا كل شيء".

هل ستستمر مع الاتحاد أم ستنتقل لفريق آخر بعد نهاية الموسم؟ أجاب: "سنرى ذلك، الآن لدي مباريات ومواجهات قادمة وأنا هنا ليس للحديث عن مستقبلي ولكن سنرى ما سيحدث".

هناك اخبار أنك ستتنقل لـ الهلال: "كل يوم هناك أخبار عن انتقالي، ولكن الأهم لي هو عملي هنا حاليًا، وسنرى ما سيحدث في المستقبل".