أعرب محمد هاني لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، عن سعادته بعد الفوز على سيمبا، والتأهل لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

واستطاع الأهلي التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب سيمبا التنزاني بنتيجة 3-0 في مجموع المباراتين.

وقال محمد هاني في تصريحات عبر قناة "بي إن سبورتس": "الحمد لله على المكسب، فعلنا كل شيء لكي نتأهل، وواجهنا فريقًا جيدًا وحققنا المكسب في المباراتين، لا أرى أن هناك تراخيًا، كان يوجد تكتيك معين مطلوب من المدير الفني ونحن قمنا بتنفيذه، وفي النهاية حققنا الهدف المطلوب وهو الفوز والتأهل للدور قبل النهائي".

طالع أيضاً.. مدرب سيمبا يتغزل في لاعب الأهلي ويؤكد: الهدف الأول جاء بـ"سذاجة"

وبسؤاله.. تفضل مواجهة من في الدور المقبل؟: "لا نفضل فريق معين، المنافس الذي سيكون متواجدًا سنركز ونحضر له بشكل جيد، وسنعمل على نقاط القوة والضعف، وصلنا لمرحلة أن كل الفرق المتواجدة جيدة وتنافس على البطولة، حصلنا على اللقب في الموسم الماضي وهدفنا نحافظ عليه الموسم الحالي".

ما هو سر التحسن الكبير في أدائك؟: "لا يوجد سر معين، أعمل وأجتهد وكل يوم أعمل على نفسي، في النهاية هي تفاصيل صغيرة لو استمررت في العمل عليها ستصل لشيء كبير، أمر جيد أن الناس ترانى أعمل بجدية، وفي الأول والآخر النتيجة من عند الله".

واختتم: "شكرًا لجمهور الأهلي، الاستاد كان ممتلئًا بالجماهير، رغم أننا في شهر رمضان، وقاموا بتشجيع كل اللاعبين منذ أول دقيقة، وأتمنى أن نكون عند حسن ظنهم ونحقق لهم شيء يسعدهم".