انتقد وائل جمعة مدافع الأهلي السابق القيادة الفنية لـ مارسيل كولر المدير الفني خلال مباراة سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا.

واستطاع الأهلي التأهل إلى نصف نهائي المسابقة القارية على حساب سيمبا التنزاني بنتيجة 3-0 في مجموع المباراتين.

وقال وائل جمعة في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "بي إن سبورتس": "مبروك للأهلي والتأهل لدور قبل النهائي بالتخصص مثل السنوات الأخيرة، رغم أن الأداء غير مرضي تمامًا كمحبين للنادي، وكنت أنتظر عرضًا أفضل من ذلك".

وتابع: "كولر قام بالتغيير في الدقيقة 86.. لماذا؟ هل لا يوجد لاعبون جيدون على دكة البدلاء؟ لو كولر غير واثق فيهم ولا يعطيهم الفرصة، فهذه مشكلة ستواجه الأهلي".

وأكمل: "كولر يعرض اللاعبين المتواجدين للإصابة، ويوجد ضغط مباريات ومطالب بالمكسب في كل لقاء، فلا بد أن تعطي فرصة للاعبين، وهناك لاعبون لا بد أن يحصلوا على راحة".

الفرق المتأهلة إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.. (محدث باستمرار

وأردف: "محمد مجدي أفشة كان يجب أن يحصل على فرصة مبكرة، كان سيحسن الأداء، وموديست يحصل على فرص كثيرة على حساب لاعب آخر".

وأضاف: "كان لا بد من الأهلي أن يوصل رسالة للفريق الذي سيواجهه في دور نصف النهائي، الأهلي كان غير مقنع في المباراتين أمام سيمبا، ولكن الأهلي بميزة الخبرة وكيفية الفوز قادر أن يحصل على الذي يريده".

وأتم: "كولر يغامر وهذه المغامرة قد لا تسير مع الأهلي، يجب أن تكون الفعل وتفرض أسلوبك ويكون لديك السيطرة على اللقاء، لو شاهدنا إحصائيات المباراة، المنافس كان أفضل في الاستحواذ على الكرة".