تحدث نجم فريق ليفربول، محمد صلاح، عن مواجهة مانشستر يونايتد المرتقبة يوم الأحد المقبل في إطار منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويستضيف ملعب "الأولد ترافورد" مباراة الفريقين في إطار منافسات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الإنجليزي.

ويتصدر ليفربول حاليًا ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة، بفارق نقطتين عن آرسنال و3 نقاط عن مانشستر سيتي.

وسبق أن واجه ليفربول نظيره مانشستر يونايتد مرتين هذا الموسم، الأولى في الدوري الإنجليزي على ملعب "الأنفيلد" حيث تعادلا سلبيًا.

في حين كانت المباراة الثانية على ملعب "الأولد ترافورد" في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي حيث خسر ليفربول في الوقت القاتل بنتيجة 4-3.

وقال محمد صلاح في حواره مع شبكة "سكاي سبورتس" العالمية، عندما سُئل عما يمثل التسجيل والفوز على ملعب "الأولد ترافورد" بالنسبة له: "بكل صدق، إنه شعور عظيم أن تفوز هناك".

وأضاف: "أن تسجل هناك، في ذلك الملعب، هو شعور عظيم لا يُصدق، نحن نعلم أننا نتحدث عن مانشستر يونايتد، نحن نكن لهم كل الاحترام، للاعبين والمدرب، أعلم أنهم سيفعلون كل ما في وسعهم من أجل الفوز في المباراة".

وواصل: "ولكن نحن أيضًا نقاتل من أجل الفوز، نعلم أجواء الملعب الجنونية، إنه ملعب ضخم، وكذلك الجماهير والأجواء التي يصنعونها".

اقرأ أيضًا.. ليفربول يبدأ مفاوضات التعاقد مع خليفة كلوب

وأردف: "إذا كنت تريد الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي، عليك الفوز بكل مباراة تخوضها من الآن وحتى النهاية، نحن نعلم مدى ضخامة تلك المباراة، لأننا نعلم مقدار رغبتهم في الفوز وكم يرغبون أن يعملوا على إيقافنا من أجل ألا نفوز باللقب".

واستكمل: "ولذلك نحن نعلم مدى ضخامة وأهمية تلك المباراة بالفعل".

وعندما سُئل، في ظل منافسة 3 أندية على لقب الدوري الإنجليزي، عن مقدار النقاط التي يمكن أن يهدروها، حيث أجاب صلاح متعجبًا: "ولماذا نهدر النقاط؟ إذا فعلنا ذلك، سيكون علينا الاعتماد على باقي الفرق لكي تهدر النقاط".

وتابع: "ومن ثم، ليس علينا إهدار النقاط، علينا الفوز بكل مباراة نخوضها، ونرى ما سيحدث بعد ذلك".

وعن أهمية الفوز بلقب الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي، خاصة مع رحيل يورجن كلوب الوشيك، أجاب: "نعلم مدى الشعور العظيم بالفوز باللقب، إذا فزنا به، وكان ذلك في آخر موسم لـ كلوب، سيكون عظيمًا كذلك، ولذلك أقول أن ذلك ضروريًا، ستكون نهاية جيدة له".