كشف المدير الفني لفريق ليفربول، يورجن كلوب، سبب فوز الريدز على شيفيلد يونايتد في مباراة اليوم بين الفريقين.

وفاز ليفربول على نظيره شيفيلد يونايتد بنتيجة 3/1، في إطار منافسات الجولة الـ31 من الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب "أنفيلد".

وبهذا الفوز، ارتقى رصيد ليفربول إلى النقطة 70 ليعود إلى صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، بينما تجمد رصيد شيفيلد يونايتد عند النقطة 15 في المركز العشرين.

اقرأ ايضاً.. فيديو | ليفربول يفوز على شيفيلد يونايتد بثلاثية ويعود إلى صدارة الدوري الإنجليزي

وقال يورجن كلوب في تصريحات لـ شبكة "TNT SPORTS": "المباراة حتى التبديلات كانت غير جيدة، علينا الاعتراف بذلك، أعلم أن ذلك صعب ولكن علينا أن نعمل على ذلك".

وأضاف كلوب: "الأمر كله يتعلق باللاعبين وكيف يساهمون عندما يدخلون ويبدأون، أفكارنا ليست سيئة ولكن في بعض الأحيان يكون من الصعب تنفيذها، عليك أن تحاول مرارًا وتكرارًا، إذا لم ينجح الأمر، عليك تغيير الأشياء".

وواصل المدرب الألماني: "عملنا هو في 95 دقيقة نحاول إيجاد طريقة، ليس علينا أن نكون مثاليين لنفوز، علينا أن نكون في أعلى مستوياتنا".

عن كودي جاكبو أشار كلوب: "سعيد حقًا من أجل كودي، دخل كبديل وسجل هدفًا رائعًا، وكان رائعًا جدًا بالكرة".

عن اللعب بعد مانشستر سيتي وآرسنال أوضح كلوب: "أنا سعيد لأننا سنلعب يوم الأحد، لا يمكننا تغيير ذلك، لا أرى مشكلة، المباراة التي لعبناها الليلة لم تكن لها علاقة بالأمس، ولن يكون هناك أي علاقة بيوم الأحد". 

وقال كلوب عن ماك أليستر: "إنه لاعب جيد حقًا، في الشوط الأول لعب في مركز 6، لكننا كنا نعلم أنه يمكننا رفعه إلى مستوى أعلى قليلاً، ثم سجل هذا النوع من الأهداف، جنون مطلق، يا له من لاعب".

وبين كلوب: "70 نقطة في هذا الوقت من الموسم هو رقم رائع، عاد جميع لاعبينا من الإصابة؛ روبيرتسون، كورتيس، كودي جاكبو، لم يُصاب أحد جديد، يوم جيد لنا".

وعن الهزيمة أمام مانشستر يونايتد في كأس الاتحاد أفاد: "لم نستغل فرصنا في المباراة، لكن علينا أن نتجاوز هذا الأمر، الأمور لم تنته بعد، المواجهة القادمة ستكون مختلفة".