تخطط إدارة نادي برشلونة الرياضية لثورة في الخط الدفاعي للفريق الأول لكرة القدم خلال الميركاتو الصيفي المقبل من أجل الموسم الجديد.

هناك العديد من اللاعبين في خط الدفاع سواء من أصحاب الخبرات أو المعارين أو الجواهر الواعدة التي من المفترض أن تصعد للفريق الأول.

هناك أكثر من 10 لاعبين سينتظرون مصيرهم من إدارة برشلونة ولكن هناك مدافعين يعرفون مدى أهميتهم واستمرارهم مع الفريق.

اقرأ أيضًا.. ريليفو: لاعبو برشلونة يُلمحون لاستمرار تشافي

رونالد اراخو

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية عن موقف كل لاعب في خط دفاع برشلونة في الميركاتو الصيفي، كالتالي:

أندريس كريستنسن

إذا استمر مع الفريق سيكون من أجل مركز قلب الدفاع وليس كلاعب في مركز الوسط المدافع.

رونالد أراوخو

يريد الأوروجوياني البقاء مع برشلونة، هذا ما برهن عليه عندما جدد عقده في عام 2022، رغم محاولات بايرن ميونخ الأخيرة وعرضه بـ 100 مليون يورو.

جول كوندي

بقاء الفرنسي مع برشلونة غير مضمون، لأن أداءه لم يرتق للمستوى المطلوب وهناك رغبة من باريس سان جيرمان لضمه وقد يرحل.

إينيجو مارتينيز

رغم أنه انتقل إلى برشلونة في الصيف الماضي، لكن رحيل اللاعب عن الفريق أمر لا مفر منه، لأن مستواه لم يقنع المسئولين ورغم ذلك فهو لا يريد المغادرة.

باو كوبارسي

تسعى إدارة برشلونة لتجديد عقده والاستمرار مع الفريق الأول بقيمة شرط جزائي قد تصل إلى مليار يورو.

إريك جارسيا

عودته معقدة في الصيف، رغم أنه يتمنى التواجد مع برشلونة في الموسم المقبل ولكن النادي الكتالوني يرى أن استمراره وبيعه في جيرونا مكسب.

كليموه لينجليه

البيع هو القرار الحالي في برشلونة، رغم بدايته غير الجيدة مع أستون فيلا هذا الموسم على سبيل الإعارة ولكن تمكن من المشاركة بسبب الغيابات والإصابات في الفريق الإنجليزي.

شادي رياض

لا يفكر برشلونة في إعادة اللاعب المغربي للفريق الكتالوني، هناك بند أحقية شراء لصالح ريال بيتيس بمقابل 7 ملايين يورو ويتمنى النادي رحيله النهائي.

ميكا فاي

من المتوقع رحيله عن برشلونة، رغم ظهوره القليل مع الفريق الأول ولكن من الصعب أن يشارك وهناك عروض لديه من جيرونا، يوفنتوس، بوروسيا دورتموند كذلك من تشيلسي ومانشستر يونايتد.

ميكا مارمول

مدافع رحل إلى لاس بالماس، يمتلك برشلونة 50% من البيع المستقبلي، يريد جيرونا ضمه وربما هذا ما يربح النادي المزيد من الأموال لصفقات جديدة.