تحدث شريف إكرامي حارس مرمى نادي بيراميدز، عن إمكانية عودة رمضان صبحي إلى صفوف الأهلي من جديد بعد رحيله عن القلعة الحمراء عام 2020.

وقال شريف إكرامي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة اون تايم سبورتس: "رمضان صبحي لم يخطئ في حق الأهلي، هو احترم النادي ورموزه وتاريخه ولم يهاجم أحد أو يدخل في خصومة ضد النادي".

وتابع: "الموقف بين الأهلي ورمضان تحول من حق النادي لاختلاف مع إدارة القلعة الحمراء، ويجب الفصل بين الاختلاف مع المسؤولين والنادي ذاته وجمعينا مراحل في الحياة".

وأردف: "ما هو حق الأهلي من الأصل؟، حق أي ناد هو احترام العقد وعدم الدخول في خصومة إعلامية، وهل رمضان أثر في خلال عقده مع النادي أو دخل في خصومة إعلامية أو قضائية؟ بالطبع لا".

طالع | شريف إكرامي يهاجم رئيس اتحاد الكرة.. ويصرح: لو رمضان صبحي في الأهلي ما حدث ذلك

وأكمل: "رمضان لم يخطئ في قيم أو أخلاق النادي، ورمضان لا يوجد له فيديوهات مصورة مع جماهير منافسة تحمل سبابا للأهلي أو جماهيره أو رموز النادي أو يتطاول عليهم، ولكن إذا كان السبب هو غضب الجمهور ضده بعد رحيله، هنا سأوافقك الرأي".

وأشار: "إذا قيل إن عودة رمضان إلى الأهلي لن تحدث بسبب حزن الجمهور أو كبرياء مسؤولي الأهلي لتفضيله بيراميدز فسأوافق على هذا الرأي، أما الحديث عن القيم والمبادئ فهذا كيل بمكيالين لأنه عندما تكون الأمور في صالحي تكون المرجعية هي الاحتراف وأتغاضى عن أي شئ آخر، ولكن يتم الحديث عن القيم والمبادئ حين تكون ضد رغبتي".

وأتم: "الجمهور من حقه تشجيع أي لاعب أو رفض أي لاعب ولكن عندما تحاول وضع القيم والمبادئ لكي تعطي لوجهة نظرك مقام أكبر فذلك يسمى تدليس، ويجب تطبيق هذا الأمر على جميع الحالات المشابهة سواء رمضان صبحي أو إمام عاشور أو عصام الحضري، ويجب التفريق بين حق النادي وحق المسؤول في هذا النادي".

يذكر، أن إمام عاشور لاعب الأهلي الحالي سبق وظهر في أحد الفيديوهات مردداً بعض السباب تجاه صالح سليم رئيس القلعة الحمراء التاريخي أثناء تواجد اللاعب في صفوف الزمالك منذ سنوات.