تحدث فيل فودين لاعب مانشستر سيتي بعد تألقه في المباراة أمام أستون فيلا، وقيادته فريقه للفوز، في إطار مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل فودين ثلاثة أهداف، في فوز مانشستر سيتي بأربعة أهداف لهدف، ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين للدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال فودين فيما يتعلق بالركلات الحرة: "أنا لا أتدرب عليها في الواقع، لست متأكدًا من سبب تسجيلي لتلك الركلة (للهدف الثاني)، كان جوليان ألفاريز ينفذها ولكني شعرت بالثقة في ذلك الوقت".

وأضاف: "سألته إذا كان لا يمانع في أن أسددها، ولكي نكون منصفين أعطاني إياها وقد أتى ذلك بثماره في النهاية".

وعن الهدف الثالث أردف: "بينما كنت أعود مع جاك جريليش، ذكر أيضًا هدف واين روني، وهذا ما ذكرني به أيضًا".

وعن رودري، أشار فودين: "ليس لدي الكلمات لأقولها عن هذا الرجل، إنه أهم لاعب لدينا، عندما لا يلعب يكون هناك فرق واضح".

وأكمل: "أنا أحب كرة القدم في الوقت الحالي، وألعب بابتسامة على وجهي وأحاول مساعدة الفريق، أعلم أنني قادر على تسجيل الأهداف، واليوم لقد أظهرت ذلك، لذا أنا سعيد".

اقرأ أيضًا | جوارديولا: الأهداف تجري في عروق فودين.. ومجبر على إراحة هالاند ودي بروين

فيما يتعلق بأهداف ما قبل الموسم، علّق: "لقد حددت لنفسي دائمًا الهدف، أن أقدم أداءً أفضل من الموسم الماضي، وأحصل على المزيد من المساهمات في الأهداف، أعتقد أنني أفعل ذلك هذا العام، لذا فأنا في حالة جيدة".

وعن السباق على اللقب، استطرد: "نحن لا ننظر بعيدًا جدًا إلى الأمام، إذا كنا في السباق وأمامنا عشر مباريات متبقية، فإننا نعلم أننا قادرون، نحن نحوم حوله مرة أخرى الآن لذا لا يزال الأمر ممكنًا".

وأتم: "نحن يجب أن نستمر في الإيمان، هذا هو ما كان المدير الفني يصر عليه اليوم، نؤمن ونقاتل حتى النهاية".