واصل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة جوزيه جوميز المدير الفني، تدريباته على ملعب القلعة البيضاء، استعدادًا لمباراة مودرن فيوتشر القادمة.

وعقد جوميز جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية وتحدث مع اللاعبين عن ضرورة التركيز والعمل بكل جدية وقوة استعدادًا لمباراة العودة أمام مودرن فيوتشر.

وشدد المدير الفني على أن الفريق قطع شوطًا مهمًا نحو التأهل لنصف النهائي ولا زال يتبقى شوط أخر مهم من أجل تحقيق الهدف.

وفي نهاية الجلسة شرح المدير الفني العديد من الأفكار الخططية التي سيتم تنفيذها في إطار البرنامج التدريبي الموضوع ضمن الاستعداد للمباراة المقبلة.

وقام الجهاز الفني للفريق بالنزول بالحمل البدني للاعبين بشكل تدريجي، خلال المران، إذ أدى لاعبو الفريق مجموعة من التدريبات التأهيلية المتنوعة داخل أرضية ملعب النادي على هامش المران.

بسبب مباراة الأهلي.. ممدوح عباس: أختلف مع رؤية إدارة الزمالك

ومن بين تلك قفز الحواجز بجانب الإطالات، كما أدى لاعبو الفريق بعض التدريبات التأهيلية الخفيفة بالكرة ضمن البرنامج التدريبي الموضوع لتجهيزهم بالشكل الأمثل بدنياً استعداداً للمواجهة المقبلة.

ووضع الجهاز الفني للفريق برنامجًا تدريبيًا خاصًا لناصر ماهر لاعب وسط الأبيض، على هامش المران.

وخاض ناصر ماهر الفقرة التأهيلية والبدنية مع زملائه في بداية المران، قبل أن يستكمل التدريبات داخل صالة الجيمانيزيوم بمقر النادي بناء على قرار الجهاز الفني.

وأدى اللاعب جلسة استشفائية داخل صالة الجيمانيزيوم من أجل معالجة الإرهاق العضلي والبدني وتجهيزه بأفضل شكل للفترة المقبلة خاصة أنه خارج حسابات الفريق للمباراة المقبلة أمام مودرن فيوتشر في ظل عدم قيده بقائمة الفريق الأفريقية.

وحرص أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والمشرف على الكرة، على حضور مران الفريق الأول، وذلك من أجل مؤازرة اللاعبين والجهاز الفني، والوقوف على كافة التجهيزات الخاصة بالمباراة المقبلة.

أيمن الشريعي: تامر مصطفى رحل عن إنبي بسبب لاعب الزمالك.. وحسين لبيب "شاطر"

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة مودرن فيوتشر في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، المقرر لها يوم 7 أبريل الجاري باستاد القاهرة.

جدير بالذكر أن لقاء الذهاب الذي أقيم بين الفريقين مساء الأحد الماضي، كان انتهى بفوز الزمالك بهدفين مقابل هدف.